إيست آسيافن

بعد غياب عام من عرض الموسم الأول… شاهد الفيديو التشويقي لفيلم Hellbound

✍🏻 مورا صبحي

صرحت منصة نتفليكس عن عودة المسلسل الكوري “Hellbound” في موسمه الثاني بعد إنطلاق الموسم الأول منه عام 2021، ونشرت عبر نتفليكس عبر قناتها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” الفيديو التشويقي لهذا العمل.

وعلقت نتفليكس علي هذا الفيديو قائلة “استعدوا فالجحيم يعود للأرض”، ولكن لم يتم التعرف علي الأبطال المشاركين في العمل، وكذلك بدون ذكر موعد طرح العمل.

أحداث فيلم” Hellbound”

تدور أحداث مسلسل “Hellbound” حول قصة عن كائنات أخرى، تظهر من العدم لتصدر قرارًا غريبًا، وتحكم على الأفراد الموجودين في الأرض بالجحيم، وبالتالي تتسبب هذه الأحداث الخارقة للطبيعة في فوضى كبيرة، وتمكن الجماعة الدينية وهم “الحقيقة الجديدة” من زيادة تأثيرها، ولكن مع ذلك فإن القليل من الناس يشكون في أنشطته، ثم يبدأ التحقيق في هذه الأحداث الغامضة.

والجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعد نسخة مقتبسة من قصة رسوم انيميشن على موقع “Webtoon”، والذي الذى تم عرضه في عام 2020 ويحمل نفس الاسم.

رسالة وجهها المخرج من خلال هذا المسلسل

تحدث المخرج يون في العام الماضي في تصريحات صحافية إلي MNE، عن ما يحاول إصاله من خلال هذا المسلسل من رسائل و قال: “أهم رسالة أردت إيصالها من خلال هذا العمل هي طرح أسئلة حول الإنسانية وماذا يعني أن تكون إنسانًا، وفي هذه السلسلة، هناك أنواع مختلفة من الشخصيات الإنسانية، ومن خلال تلك الشخصيات، أردت إجراء محادثات للجمهور لمناقشة أي منهم يصور بصدق الصفات الإنسانية، من منظورهم الخاص”.

في سياق أخر حصل المسلسل الكوري” Hellbound “على شهرة واسعة بين الجماهير، وعلى تقييم كبير وصل إلى 100% من النقاد العالميين، و83% من قبل المشاهدين من خلال موقع” Rotten Tomatoes” في العام الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!