الفن نيوزفن

6 أكتوبر… عرض مجنونة بيك على “شاهد”

ليس بالجديد أن يتم عرض عمل درامي مأخوذ عن فورمات أجنبية، حيث يتم معالجة المسلسل بشكل يناسب عرضه للجمهور المصري، مع الحفاظ على السياق العام للعمل.

وأحدث هذه الأعمال هو مسلسل “مجنونة بيك”، والمأخوذ عن المسلسل الأمريكي Crazy Ex-Girlfriend، والذي سيتم عرضه عبر منصة شاهد.

وقام ببطولة العمل راشيل بلوم، فينسينت رودريجز ودونا لين شامبلين، وقد تم عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية على أربعة أجزاء، في الفترة من عام 2015 وحتى عام 2019.

وطرحت شاهد البرومو الخاص بالعمل، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وأعلنت في تعليقها عليه عن موعد عرض العمل، والمقرر في 6 أكتوبر المقبل.

https://www.instagram.com/p/CjAvU7PvJa_/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1a5775c3-10a0-43a9-b40f-3098cd242827&ig_mid=FA678858-50D3-4835-8B80-EDD0F608F99D

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي غنائي، وظهر في البرومو جميع أبطال العمل، وأن أحداث العمل تدور في حقبة زمنية قديمة.

أبطال “مجنونة بيك

مجنونة بيك من بطولة مريم الخشت، آدم الشرقاوي، أمير المصري، انتصار، مراد مكرم وإنجي كيوان، ومعالجة درامية وسيناريو وحوار عمرو مدحت، إخراج جو بعيد ومن إنتاج SProductions سالي والي.

يشار إلى أن الفنانة مريم الخشت يعرض لها حاليًا مسلسل “وعد إبليس” مع عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، كما تنتظر عرض مسلسل الغرفة 207 ومسلسل آخر دور.

ويذكر أن الفنان آدم الشرقاوي والفنان أمير المصري شاركا في رمضان الماضي بمسلسل الاختيار 3 مع أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز وياسر جلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!