نقد سينمائي

“ايمن وتار” ايقونه تتحدث عنها أعمالها في عالم التأليف والدراما

بالصدفة البحتة اكتشفت حين مشاهدتي لتتر فيلم “نادي الرجال السري للفنان “كريم عبد العزيز” وجدت أن مؤلف الفيلم إسمه “ايمن وتار”.

داعبت افكاري حتى اتذكر متي سمعت عن هذا الاسم حتى تذكرت أنني قد قرأته كمؤلف لأحداث الحدوته الأولى والأخيره من مسلسل “بدل الحدوته٣”.

ولأن الثلاث افكار كتاليف كانوا اروع من بعضهم فأردت ان اعرف من هو “ايمن وتار”؟ .. ففتحت محرك البحث “جوجل” وكتبت به الاسم “ايمن وتار” لتظهر الصورة المرفقة في ذلك المقال.

نعم .. هو أحد أعضاء برنامج “البرنامج” لباسم يوسف .. وهو جار “ادهم” في فيلم “نادي الرجال السري” .. وهو “البعبعون” في الحدوته الثالثه من مسلسل “بدل الحدوته٣”

فبالإضافة لكونه مؤلف عبقري وعقلة يجب أن يزن بالذهب على تلك الأفكار اللامعة والبسيطة التي يقوم بعرضها في السينما المصرية دون تشويه للواقع أو كسر للعادات والتقاليد بنوع من الاحترافية في توصيل الهدف من العمل الفني، فهو ممثل كوميدي له لفتة لذيذة وقبول جماهيري علي شاشة التليفزيون.

انا عن نفسي استمتعت بمشاهدة “نادي الرجال السري” و”بدل الحدوته٣” و”الوصية” و”هربانه منها” ومنتظر بفارغ الصبر مسلسل “تيمون وبومبا” لأحمد فهمي وأكرم حسني .. وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” كثاني تعامل للمبدع “أيمن وتار” مع الفنان “كريم عبد العزيز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
إغلاق