الفن نيوز

ياسمين عز اعتادت على ركوب التريند سلبي أم إيجابي.. الجمهور يقرر

تقدمت ياسمين عز كعادتها في ترتيب محركات البحث للحدث، والحديث الأكثر انتشارًا ما يسمى “بالتريند”.

كان ذلك بعد إنتشار مجموعة صور لبداية ظهورها كـ إعلامية بقناة روتانا مصرية التى كانت تقدم بها برنامج “عز الشباب” عام 2011.

ظهرت ياسمين بملامح واستايل لبس وميك أب ربما جعلها في نظر البعض شخص آخر ليعلقوا كنوع من السخرية عن سبب التغيير “حقًا الفلوس مش كل حاجة”، وجانب آخر من المتابعين اتخذوا هذا الأختلاف تحت مبرر “التطور الطبيعي لأي شخص”، وفي إتجاه آخر وجه البعض حديث عن أن يكون سبب التغيير “عمليات التجميل”.

أيهما أقرب للحقيقة!.. حتى الآن لم تخرج ياسمين كعادتها لترد غيبتها “تريندتها”.

لم يكن هذه المره الأولى التي تصدرت فيها الإعلامية ياسمين عز، فغالبًا ما تثير تصريحاتها غضب رواد السوشيال ميديا، ليبدء الهجوم عليها بعد كل حلقة من حلقات برنامجها “كلام الناس” الذي يذاع بشكل أسبوعي، على قناة mbc مصر.

من باب الذكر لا الحصر إليكم بعد تفاصيل تريندات ياسمين عز، التي تنوعت بين اراءها في القضايا الفنية ولا تترك أيضًا القضايا الاجتماعية، ولم تنجو من تريند لاعبي الكورة المصرية.

تريند إستقبال الإعلامي “مفيد فوزي

الذي وجه العتاب لها على الهواء لعدم حسن استقبالها له أثناء حضوره كضيف معها لتصوير إحدى حلقات برنامجها “كلام الناس”، لتقع في فخ الإحراج محاولة تبرير هذا الفعل بتأيدها بالميكروفون والأسلاك

تريند لاعب منتخب مصر “أبو جبل”

عندما استضافته ببرنامجها “كلام الناس”لتحتفل بتألقه بتصفيات كأس العالم مع المنتخب المصري، لتبالغ الترحيب به والعبارات والنظارات ودلالات الإعجاب بالشخص نفسه وتفاصيله، ليثار عليها السوشيال ميديا بجميع منصاته وانهالت عليها الكومنت السلبية الممزوجة بالسخرية.

رغم كل هذا لم تحذر ياسمين عز وتدرك أنها محط عين الكاميرات والجميع يترقب ماذا بعد بين حلقة والآخرى من ظهورها ببرنامجها، بل وطرقت أبواب الاجتماعيات لتنهال عليها تعليقات متعددة الفئات والطبقات الاجتماعية.

تريند “الست مش ملزمة”

ظهرت ياسمين أثناء إنقلاب السوشيال ميديا على جملة واحدة أصبحت عالقة في مسمع الجميع وهي “الست مش ملزمة”، لتعلن هي بشكل شخصي انفرادي عن إلزام الست.

وقالت نصًا:”كفاية تسخين في الستات، سيبوا الستات في حالهم ربوا عيالكم زي ما امهاتكم ربوكم، ومتخربوش بيتكم بإيديكم دور الأم معروف، لازم تهتمي ببيتك وعيالك وجوزك ومتسمعيش حد يقولك غير كده”.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1030335504316113/?app=fbl

تريند “سيبي مفتاح شقتك لحماتك”

في نطاق ربما يكون بعيد البعد عن حياة ياسمين عز كشخصية إعلامية تتعدى مره أخرى على حرية الست المصرية وخصوصياتها وتوجه لها رسالة تتخطى الإلزام، بل تقييد حرياتها وتسأل ما المشكلة في هذا.

لتعلن في تصريح تليفزيوني أيضًا:”أيه المشكلة، لما تكون حماة الزوجة معاها مفتاح شقتك، إنتِ أخدتي ابنها وهي اخدت المفتاح يعني إنتِ الكسبانه”.

لتضيف أيضًا بهار التصريح لتثير الغضب أكثر في تقليلها من شأن الست قائله:”قولي حاضر ونعم هي بتريح، وسيبيها تفتش دولابك هي مش هتشوف لبس ليلى علوي!”.

أصبحت ياسمين عز مغناطيس جاذب للتريند بشكل إنتقادى سلبي، لجعل اسمها محط للجدل، ولكن ليس للتقييم المهني وما يخص ما تقدمه من محتوى، ولكن كان دائمًا فيما لا يخص ولا يعنى شئ للأهمية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!