تصريحات

خاص لـ هافن.. نادية الجندي تشيد بمهرجان القاهرة للدراما

أشادت نجمة الجماهير نادية الجندي بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، حيث تم منحها جائزة الإبداع من رئيس المهرجان الدكتور يحيى الفخراني عن أعمالها الفنية المتميزة والمؤثرة حتى وقتنا هذا في قلوب محبيها.

وكان لـ مجلة هافن تصريح خاص من الفنانة نادية الجندي عن مهرجان القاهرة للدراما

وقالت نادية الجندي: “أنا سعيدة طبعًا بالتكريم ده تكريم مهم في مشواري الفني ومع نجمات كبار الفنانة سميحة أيوب، ليلى علوي، يسرا، إلهام شاهين، صفية العامري، نبيلة عبيد والفنان المبدع محسن محي الدين”.

وتابعت الجندي: “وصرح كبير مهرجان اتولد قوي وان شاء الله يكون من أكبر المهرجات الخاصة بالدراما وبالتوفيق ليهم في الدورات القادمة والحقيقة الدكتور يحيى الفخراني عامل شغل جميل ومجهود هو والدكتور اشرف زكي”.

وبجانبه حرصت الفنانة نادية الجندي على إلقاء كلمة شكر خلال حصولها على الجائزة، قائلة: “أحب أشكر كل القائمين على إقامة المهرجان، وفي مقدمتهم الفنان يحيي الفخراني، رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأيضًا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

ويذكر أن كانت آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” وحققت من خلاله نجاحًا فنيًا باهرًا، وشاركها البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من نجوم الفن ومن إخراج وائل إحسان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!