الفن نيوز

غاب عن التكريم بسبب مرضه.. أحمد السعدني يكشف سبب عدم حضور والده مهرجان القاهرة للدراما

✍️ نورهان مجدي الغنام

غاب الفنان الكبير صلاح السعدني عن تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى التي أقيمت منذ أيام، وقام ابنة الفنان أحمد السعدني بدخول مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، وذلك للكشف عن سبب عدم حضور والده التكريم.

ووضح سبب عدم تواجد والده الفنان صلاح السعدني في المهرجان أثناء تكريمه، وذلك بسبب مرضه.وعبر أحمد السعدني أثناء مداخلته مع رامي رضوان عن أمتنانه الشديد، وشكره إلي الهيئة التي نظمت وأقامت مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولي وإلي الدكتور يحيي الفخراني.

حيث علق قائلًا:”والدي انبسط جدًا بتكريمي، وله أعمال كتير سواء في رمضان أو غير رمضان، وكان في غاية السعادة وشكرًا للتكريم، والمهرجان كام جميل وممتاز ومبهر”.

وصرح أيضًا أحمد السعدني وقال والدي يحب الهدوء تمامًا، ولكنه دائمًا يتابع ردود الجمهور وأفعالهم.

https://fb.watch/fQqq1eTL85/

ونشر السعدني بوست منذ عدة أيام يعبر فيه عن شكره وإمتنانه لتكريم والده في المهرجان، وأوضح سبب عدم حضوره التكريم وذلك بسبب مرضه الشديد، وعبر عن ذلك في بوست خاص قام بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وعلق أحمد قائلًا:”شكر واجب لمهرجان القاهرة للدراما، وإدارته، والدكتور يحيي الفخراني، والدكتور أشرف زكي علي تكريم والدي الفنان صلاح السعدني في دورة المهرجان الأولى، أنقل لكم شكره الجزيل وامتنانه بهذا التكريم الغالي من نقابتنا الحبيبة، وإعتذر بشكل شخصي عن عدم حضورى أستلام الجائزة، لمروري بوعكة صحية”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!