الفن نيوزفن

غدًا.. أصالة تحيي حفلًا غنائيًا في الرياض

✍️نورهان مجدي الغنام.

حيث نشرت الفنانه أصالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بوست لها عن موعد الحفلة ليعلم الجمهور.

أعلنت أصالة للجمهور عن موعد حفلتها الجديدة، والتي ستقام في الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

علقت قائلة: “موعدنا معكم في الرياض على مسرح أبو بكر سالم 30/9”.

https://www.instagram.com/p/CjEI-rHLgcT/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

في سياق منفصل كان آخر حفلة لأصالة كانت في دولة دبي منذ خمسة أيام، وعبرت عن فرحتها كثيرًا لأحياءها هذه الحفلة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، حيث علقت قائلة: “أول حفلة بعد الصيف بدبي الرائعة الحلوة المفرحة، حاولت أشبه مشاعري الطايرة من الفرح بأني رح أرجع أغني اشتقت لصوتي، واشتقت لكم.. شكرًا لكل حبايبي اللي دايمًا بيكملوا صورة أنا جزء منها”.

يذكر أن من آخر أعمال أصالة هو كليب “الرحلة”، من ضمن ألبوم “شايفة فيك”، التي استقبلت فيه ثلاثة أغاني جديدة منهم كليب “الرحلة” التي اطلقته منذ ثلاثة أسابيع، وحصل على منصة اليوتيوب على 2,9 مليون مشاهدة.

أغنية كليب “كل يوم رحلة”، كانت من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، إخراج محمد سمير.

ومن كلمات الأغنية: “لو كل يوم، فارقنا ناس بنحبها، هتيجي لحظه الدنيا تفضي والوحده تملالنا المكان، الرحله ناس بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب، هي الأهم ف الحكايه كلها، ده مش كلام مزوق، اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله، تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها، حبيب يطبطب غريب يقرب، او حاجه صدفه قابلتها، والله سهله ومش مستاهله، ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات، دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه، ازاي يهون، دا كله بسهوله كده”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!