الفن نيوزفن

مي عز الدين في اليوم العالمي للقلب تقدم فستان فيلم “عمرو وسلمى” لصالح مؤسسة مجدي يعقوب

شاركت الفنانة مي عز الدين بالمساهمة في تشجيع البنات على التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب في اليوم العالمي للقلب.

كما قدمت فستان هدية للذكرى لمن تفوز بالسحب العشوائي بعد التبرع لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، ومقابلة وصور للذكرى أيضًا للفائزة.

كان إختيار مي عز الدين للفستان هو الأمر الملفت حيث إختارت أكثر فستانها الذي ترك أثر في ذاكرة جيل كامل حيث كان وقتها حلم كثير من الفتيات إرتداء فستان “سلمى” وهي حبيبة “عمر” في فيلم “عمر وسلمى”، ليكون جائزة السحب العشوائي لأحدى المتبرعات التي تفوز بالسحب.

شاركت مي عز الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل الصور “إنستجرام” صورة لها من الفيلم وهي ترتدي هذا الفستان، وعلقت عليه لتعلن عن المسابقة وتحفز البنات للتبرع لمؤسسة مجدي يعقوب.

وكتبت نصًا :”مسابقة للبنات، من النهارده لمدة ٣ أيام أي بنت هتبعت رسالة لرقم ٩٦٩٨ (مؤسسة مجدي يعقوب للقلب) وتاخد أسكرين شوت تعملي بيها تاج إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة هتبقي دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر وسلمى ثالث يوم أنا هختار عشوائيًا واحدة من اللي البنات اللي عملت كده وعملتلي تاج، الفائزة هقابلها وإديلها الفستان ذكرى مني ونتصور مع بعض بإذن الله”.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي عز الدين قليلة الظهور بشكل عام على منصات السوشيال ميديا وآخر ظهور لها كان بإطلالة جديدة بمجموعة فساتين،
لماركة Temraza بعد غياب دام طويلًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!