تصريحات

سمر علام تكشف لـ هافن حقيقة انضمامها لمسلسل بيت فرح مع فتحي عبدالوهاب

انتشر خبر عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حول انضمام الفنانة الشابة سمر علام لمسلسل بيت فرح مع الفنان فتحي عبد الوهاب وإخراج شيرين عادل.

وقد تواصلت مجلة هافن مع سمر للتأكد من صحة الخبر، حيث أكدت بالفعل صحة الخبر وأنها انضمت للعمل وبدأت تصوير مشاهدها به، كما كشفت لهافن عن الشخصية التي تلعبها في المسلسل وهي شخصية ورد.

بيت فرح من بطولة فتحي عبد الوهاب، داليا مصطفى، إيناس كامل، سمر علام وغيرهم، سيناريو وحوار هبة رجب، إخراج شيرين عادل وإنتاج كينج توت عصام شعبان.

يشار إلى أن سمر شاركت العديد من الأعمال الناجحة ووقفت أمام كبار الفنانين، ومنهم الفنان الراحل محمود عبد العزيز الذي شاركت معه بمسلسل باب الخلق عام 2012 وعملاق الدراما العربية الدكتور يحيى الفخراني بمسرحية ليلة من ألف ليلة.

وقد شاركت سمر في العديد من الأعمال في المسرح والسينما التي تنوعت بين التراجيديا والكوميديا، ومنها باب الخلق، أحدب نوتردام، موجة حارة، الرجل العناب، مكان في القصر، ليلة من ألف ليلة، إستيفا، غرابيب سود، الحرباية، بلا دليل، الآنسة فرح بأجزئه، قوت القلوب بجزأيه، أفراح القبة، إلا أنا، ورا كل باب بجزأيه، زي القمر 2، خارج السيطرة سوتس بالعربي وغيرها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمر علام مسلسل وسط البلد الذي يعد أول soap opera مصري، حيث يبلغ عدد حلقاته 190 حلقةً، والمذاع عبر قناة mbc مصر.

والجدير بالذكر أن وسط البلد من بطولة جمال عبد الناصر، سماح السعيد، سميرة عبد العزيز، سمر علام، وفاء شوقي، لمياء كرم، عصام السقا، إلهام صفي الدين، فيدرا، ناصر سيف وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!