تقارير

بداية من زواجهم حتى تصريحاتها الأخيرة.. القصة الكاملة لأحمد عز وزينة


الفنان أحمد عز والفنانة زينة الثنائي اللذان أحدثا ضجة لم تنتهي حتى اليوم واستمرت الخلافات بينهم أكثر من 9سنوات ووصلت بينهم الأمور للتطور حتى وصلت إلي محاكم الأسرة بسبب عدم إعتراف عز بتؤام زينة.

فـ هل توقف النزاع بينهم؟ وهل هناك تطورات جديد ؟ كل هذا سنعرفه من خلال هذا التقرير الذي سنرصده لكم.

قصه حب تنتهي بالزواج سرًا ثم محاكم الاسرة

تبدأ حكايتها مع أحمد عز في 2013 بعد أن قاموا بالزاوج سرًا في الولايات الأمريكية المتحدة ومن هنا بدأ الخلاف بين الطرفين، وبعدما تبرأ من أولاده ولم يعترف بهم توسع الخلاف بينهم وبدأت القضية تصل إلى محاكم الأسرة بعدما رفض الفنان أحمد عز الإعتراف بالتؤام الذى حملت به الفنانة زينة منه بعد زواجهم سراً وتبرئ منهم عام2014.

ولم تنتهي الحكاية وأستمر الامر في تطور بينهم حتى أن حكمت المحكمة بنسب التؤام إلى والدهم أحمد عز في عام 2015.

ضرب وسب وقذف أحمد عز من شقيقات زينه والآخر يطلب عدم التعرض له

قاموا شقيقتين زينة بسب وقذف أحمد عز وضربة بعدما صادفوه في الساحل الشمالى وقاموا بضربة والتعدي عليه وقام الآخر بتحرير محضر بعدم التعرض له بعد هذه الواقعة.

دعوة ضد عز تلزمة بدفع 700الف جنية مصروفات مدرسية

تقدم محامي الفنانة زينة بدعوة ضد أحمد عز عام2019 لإزامة بدفع مصاريف المدارس للتؤام للفترة من 2018الى2019، وتقدم هذا الطلب في محكمة الاسرة بمدينة نصر وألزمته المحكمة بدفع 700الف جنية مصري كمصروفات دراسية للأبناءه.

زيادة نفقة لزينة بسبب طلب المحامي

ولم يستكفي المحامي بالمصاريف الدراسية للطفلين وطلب زيادة نفقة موكلته إلي 60الف جنية شهرياً ولكن حجزت المحكمة على الدعوه النقدية من محامي زينة لجلسة 21 يونيو وبعد ذلك تم الحكم فيها بإلزام أحمد عز على الدفع.

عقدة الخواجة تطارد أحمد عز في مصاريف مدارس أولادة

تقدم الفنان أحمد عز بدعوة تحويل التؤام من المدرسة البريطانية الموجودين بها إلي آخري تكون تكليفها أقل ولكن أصدرت المحكمة بمجمع محاكم التجمع الخامس بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ وقدرة 41الف و700جنية أسترليني تكلفة مصروفات التؤام لمدة عامين.

تصريحات نارية لزينة: “قعدت في البيت 5سنين بسبب شخص ما”

خرجت زينة مؤخرًا في تصريحات لها وتقول من خلال برنامح الحكاية الذي يقدمه الإعلامي “عمرو أديب”بأنها تقاعدت عن العمل لمدة 5سنوات بسبب شخص ما.

وجاءت تصريحاتها كالآتي:” ممكن يمنعوا حد يشتغل بإنهم يتكاثروا عليه، وبطريقة غير مباشرة من غير كلام، في ناس مؤذية، ومن أكثر الحاجات اللي بتتقال عني إني بتأخر، وعادي ممكن تتأخر، وده مش بيضيع مني المسلسل لكن أنا من الكلام الكتير بانسحب لإني مش عايزة دوشة، وعايزة أعيش في سلام وأعمل شغلي كويس وأنجح”.

وأضافت: “أنا قعدت 5 سنين حد قافل علي الشغل في مكان معين، وماكنتش فاهمة في إيه، مع إني ست مصرية ومن حقي أشتغل وأنا أولى من أي حد، وبعض الناس قالوا إني عايزة أربي ولادي ومش عايزة أشتغل، طيب أربيهم إزاي؟ أنا مش فاتحة فرن في البيت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!