الفن نيوز

هند سعيد صالح مصرحة سبب الهجوم على والدها..”أقسم بالله ما شوفت الأستاذ فكري صادق قبل كده”

بعد إنقلاب السوشيال ميديا وروادها ونجوم الفن كبار وصغار على اسم النجم الكبير الراحل “سعيد صالح”، بسبب تصريحات لا تليق وغير حقيقة عنه على لسان الفنان فكري صادق.

حلت اليوم ابنته هند سعيد صالح ضيفة برنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر على قناة MBC مصر للحديث عن هذا الحدث وتوضيح الأمر.

في بداية الأمر تقسم هند سعيد صالح بعدم مقابلتها للفنان فكري صادق من قبل، حتى أنها لا تعلم إذا كان على وجود خلاف مع والدها أو كل هذا من العدم، كان ذلك حين سألها شريف عامر عن هل اذا كان بينهم خلاف من قبل.

لتقول نصًا:”أقسم بالله أنا عمري ما شوفت الأستاذ فكري، عشان أعرف إذا كان في مشكله بينه وبين بابا ولا لا”.

لتضيف إحتمال لسبب هذه الأزمة وقالت: “أنا سمعت حاجه أن بابا كان السبب في أن هو ميعملش دور خوليو في فيلم سلام يا صاحبي”.

شرحت هند سعيد صالح التفاصيل وكانت كالأتي عندما رشح المخرج الراحل نادر جلال الفنان فكري صادق لدور “خوليو” بفيلم سلام يا صاحبي، قام الفنان الراحل سعيد صالح لإبلاغه أن فكري صادق مسافر، وقام بترشيح الفنان الراحل محمد متولي.

ثم عادت هند مرة أخرى باستنكار ما قالته وقالت “أنا مش عارفه استوعبها وحاجة لا تصدق”.

كما قالت هند أنها لم تكون المرة الأولى لاجتماع الفنان سعيد صالح والفنان فكري صادق في عمل من إخراج نادر جلال، فقد جمعهم من قبل فيلمين “نأسف لهذا الخطئ”، “جبروت أمراة”.

استكملت هند حديثها وعبرت عن شعورها تجاه الفنان فكري صادق بالاشفاق عليه لما تعرض له من هجوم بعد هذه التصريحات وما أدلى به، مما أدى إلى وضعه بهذا الموقف.

وأختتمت هند سعيد صالح حديثها لهذه الفقرة بسبب حضورها اليوم للبرنامج بأنها تريد إنهاء وغلق الحديث بالموضوع وليس للحديث به.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!