فن

تامر حبيب يشارك روبي في وصلة رقص على أنغام حتة تانية بحفل إعلان شاهد عن أعمالها الجديدة

أقامت منصة شاهد حفلًا أمس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن أعمالها الجديدة التي ستعرض خلال شهر أكتوبر المقبل بالتعاون مع إحدى شركات المحمول الشهيرة.

وأحيت الحفل النجمة روبي وقدمت باقةً من أروع أغانيها القديمة والحديثة، منها نمت ننة، ليه بيداري كده، قلبي بلاستيك، حتة تانية وغيرها.

وشهد الحفل حضور نجوم الفن من مصر والوطن العربي، حيث تواجد كل من آسر ياسين، نور اللبنانية، مي سليم، ميس حمدان، دانا حمدان، داليا البحيري وزوجها، الكاتب تامر حبيب، إنجي وجدان، دينا فؤاد، رامي وحيد.

وكذلك إيمان العاصي، زينة، سماح أنور، علاء مرسي، ندا موسى، مايان السيد، تيام قمر، هدى الإتربي، محمود حجازي، المنتج طارق الجنايني، رانيا يوسف، أمينة مغربي، غادة طلعت، أحمد طلعت وغيرهم.

وخلال غناء روبي أغنية حتة تانية قام السيناريست تامر حبيب بمشاركتها الرقص والغناء، ليصعد على المسرح ويغني معها وسط سعادة كبيرة منهما.

ودائمًا ما يقع الاختيار على روبي لتحيي الحفلات الخاصة بالمناسبات أو الفعاليات الفنية، أو التي تليها، حيث سبق وأحيت روبي الـafter party التي تلت حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2019.

يذكر أن حفل أمس شهد إعلان شاهد عن الأعمال الدرامية والسينمائية التي ستعرض على شاشتها خلال أكتوبر القادم، ومنها مجنونة بيك والمتهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!