الفن نيوز

صاحبة السعادة تعلن عن حلقة لنجمات شابات تألقوا في مسلسلات رمضان

ظهر بالموسم الرمضاني 2022 مجموعة من الشابات الذين تألقوا وخطفوا الأنظار ووضعوا أسمائهم بين كبار نجوم الفن بشكل يليق بهم وبمواهبتهم.

أعلنت صاحبة السعادة إسعاد يونس عن استضافتهم، ووصفتهم بنجوم من مسلسلات رمضان.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة DMC عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام البرومو الخاص بالحلقة لتعلن عنها كاتبه نصّا “سهرة ممتعة لـ صاحبة السعادة مع مجموعة من الفنانات اللي شاركوا في مسلسلات رمضان استنوا الجزء الأول يوم الإثنين القادم الساعة11 مساء فقط على dmc”

ظهرا في البرومو أربع فنانات شاركوا بمسلسلات الموسم الرمضاني 2022 وتركوا لنا اسم وموهبة وضعت لهم أولى خطى طريق النجومية.

ندى موسى

صورة من دورها في مسلسل المشوار

وشاركت ندى موسى من خلال الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل “المشوار” من “بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني ومحمد صفوت وندى موسى”، قدمت من خلاله دور راقصة ومغنية واتقنت هذا الدور وأشاد بها الجميع.

جالا هشام

صورة من دورها في مسلسل راجعين يا هوى

شاركت جالا هشام بالموسم الرمضاني من خلال مشاركتها بمسلسل “راجعين يا هوى” للكاتب أسامة أنور عكاشة بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وحقق راجعين يا هوى نجاح كبير، وقدمت من خلال المسلسل دور داليا وابدعت في أداءها.

ريهام الشنواني

صورة من دورها في مسلسل راجعين يا هوى

شاركت ريهام الشنواني في موسم رمضان من خلال مسلسلين مختلفين لشخصيتين مختلفتين واتقنت كلًا منهم فلديها قدرة للدخول في الشخصية بمهارة، قدمت بمسلسل راجعين يا هوى بطولة النجم الكبير “خالد النبوي” بدور عزة، وظهرت أيضًا من خلال مسلسل دايمًا عامر بطولة النجم “مصطفي شعبان” بدور أميرة.

جيهان خليل

صورة من دورها في مسلسل العائدون

شاركت جيهان خليل من خلال موسم رمضان 2022 بمسلسل “العائدون” الذي ابدعت بتقديم دور رازان السورية ورغم أن الدور قصير لكنها أتقنت تحضيره وإتقان اللهجة السوري، من بطولة الفنان “أمير كرارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!