الفن نيوز

جمال عبد الحميد يكشف السبب وراء أعتذار عادل إمام عن تقديم رأفت الهجان

بحضور المخرج الكبير جمال عبدالحميد في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، نسترجع ذكريات مسلسل “رأفت الهجان”.

يروي المخرج جمال عبدالحميد تفاصيل عرض إخراجه لـ تتر مسلسل “رأفت الهجان”، فهو من قام بتقديم تتر الجزء الأول والثالث للمسلسل.

صرح جمال عبدالحميد أن وراء مشاركته بتتر “رأفت الهجان” هو الموسيقار عمار الشريعي، وهو من كان سبب الإلحاح في عودته لعمل الجزء الثالث بعد غيابه عن الجزء الثاني لانشغاله.

وعن إصرار عمار الشريعي، سألته منى الشاذلي لماذا هذا الإهتمام من الموسيقار فقال: “صاحبي.. عمار كان صاحبي جدًا”.

كما صرح جمال عبدالحميد أن مع بداية ترشيحه لإخراج تتر رأفت الهجان كان البطل الفنان “عادل إمام” لكنه اعتزر بسبب وفاة البطل من أول حلقة.

كما روى عن مقابلته للفنان عادل إمام بعيد ميلاد الفنانة شريهان بعد نجاح التتر والعمل ليعلق عادل إمام قال لي:”أنا زعلت لما شوفت التتر أني معملتش الدور”.

https://fb.watch/fT2-a7RIgN/

ويشار إلى أن جرافيك ومنتاج تتر رأفت الهجان الذي قام به المخرج جمال عبدالحميد، كان من أبطال العمل وترك أثر لأجيال تابعت العمل، التتر من ألحان الموسيقار عمار الشريعي.

والجدير بالذكر أن الإعلامية منى الشاذلى استضافت المخرج جمال عبدالحميد هذا اليوم احتفالًا بتكريمه بمهرجان القاهرة للدراما ضمن مجموعة من نجوم الدراما لهذا الجيل القدير، الذي أقيم هذا الشهر بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، بالتعاون بين نقابة المهن التمثيلية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!