الفن نيوز

محمود عبد العزيز للفنانة أمل إبراهيم.. “أنا مش زعلان منك أنا زعلان عليكِ”

✍️فاطمة اليوسف

حلت الفنانة القديرة أمل إبراهيم ضيفة في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك عقب تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للدراما في الدورة الأولي.

كرم المهرجان العديد من نجوم الدراما العربية اللذين أثروا الحياة الفنية بأعمالهم المتألقة.

ولذلك استضافت الشاذلي بعض من هؤلاء النجوم في برنامجها الذي يذاع على قناة Cbc، وجاء من بين الضيوف الفنانة أمل إبراهيم.

وإليكم أهم تصريحات الفنانة أمل إبراهيم:

تحدثت الفنان أمل إبراهيم عن حبها الشديد لـ للراحل عبد الحليم حافظ قائلة:” عبد الحليم كان فتى أحلامي وكان كلما يسافر أنام طريحة الفراش حتى يعود، وكانت أمي تبكي وتسأل الناس أن يعود عبد الحليم حتى أقوم من المرض وتعود روحي مرة أخري.

وتطرقت إبراهيم أن عبد الحليم طلب أنها تؤدي دور أخته في فيلم”أبي فوق الشجرة”؛ لكنها رفضت وتعجبت المذيعة منى الشاذلي من رفضها وأجابتها قائلة:”خوفت امثل الفيلم من كثرة حبي له”.

وأضافت عن أعمالها الفنية أنها تحب كل عمل فني أقامة بالعمل به وأن أهم ما في تاريخها الفني أنها لم يكن بينها وبين أي زميل وزميلة في الوسط الفني بعداوة وتحب كل كل الزملاء.

وعن ذلك تطرقت عن حادثة لها وقعت ثم انكسرت قدمها وهي تؤدي إحدى الأعمال المسرحية مع الفنان الكبير الراحل “محمود عبد العزيز”، حيث كانت اسم المسرحية خشب الورد وفي اليوم التالي ذهبت للمسرح لأداء دورها، وقام أحد الزملاء بأسندها حتى يتمكن لها من الوقوف على المسرح.

ونظر إليها الراحل محمود عبد العزير لها وأول دخولها على المسرح ونظر إلى قدمها وهي متجبسة وقام بالتصفيق الحاد لها ثم سألها عن ماذا حدث لها، وروت أنها سقطت وانكسرت قدمها، انبهر عبد العزيز بمجيئها، ثم قالت له:”متزعلش” ليرد عليها “انا زعلان عليكِ”.

حينها لم تستطع الفنانة القديرة حجب دموعها وهي تقص هذة القصة واختتمتها بقولها رحمه الله وكان إنسان عظيم.

يذكر أن رئيس مهرجان القاهرة للدرما أقيم برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!