الفن نيوز

إدوارد يتعاقد على المشاركة فى مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

يشارك النجم إدوارد في بطولة مسلسل حضرة العمدة أمام النجمة روبي، حيث قام بالتعاقد على المسلسل المنتظر عرضه ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023.

كانت مجموعة فنون مصر، المنتجة للمسلسل لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد بدأت في إبرام التعاقد مع نجوم وأبطال العمل.

وذلك تزامنًا مع اقتراب الكاتب إبراهيم عيسى من وضع اللمسات الأخيرة لسيناريو العمل، والذي يناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال وصول سيدة شابة لتولي منصب عمدة قريتها، مما يضعها في مواجهة مع كل تحديات الواقع.

وفي ذات الإطار، يعكف حاليًا المخرج الكبير عادل أديب على معاينة أماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل إلى جانب أماكن التصوير الخارجية، من أجل بدء تصوير المشاهد الأولى خلال الفترة القريبة المقبلة، عقب إتمام التعاقد مع باقي فريق العمل.

ويعتبر حضرة العمدة هو التعاون الثاني بين إدوارد ومجموعة فنون مصر، بعد مسلسل ملف سري مع النجم هاني سلامة، والذي اعتلى صدارة التريند ونال العديد من الإشادات من جانب رواد منصات السوشيال ميديا المختلفة، وهومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.

ورصدت مجموعة فنون مصر ميزانيةً ضخمةً جدًا لـ حضرة العمدة، في سياق من التنسيق بينها وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في ظل التعاون المثمر بينهما، من أجل خروج العمل على أفضل صورة.

يذكر أن حضرة العمدة من إنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، للمنتجي ريمون مقار والمنتج والنجم محمد محمود عبد العزيز، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

والجدير بالذكر أن العمل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، وبطولة روبي، إلهام شاهين، إدوارد وغيرهم، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!