الفن نيوزفن

قبل أنغام… مطربات قدمن عدة برامج تليفزيونية

أتجهت في السنوات الأخيرة عدد كبير من المطربات المصريات والعرب إلى تقديم البرامج التليفزيونية، بجانب الغناء والتمثيل.

ونجح عدد كبير منهن في تقديم هذه النوعية من البرامج التليفزيونية، باختلاف أفكارها وطرق تقديمها، ونجحت البعض منهن في تقديم أكثر من موسم.

وجمعت هذه البرامج بين أفكار برامج الغناء وبرامج المسابقات، وفي كلتا الحالات حققت هذه النوعية نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وأشاد الجماهير ببعض من هذه البرامج.

ومن أبرز النجمات اللاتي قدمن برامج تليفزيونية النجمات “أصالة، شيرين عبد الوهاب، مي سليم، ميس حمدان، أروى، لطيفة، دانا حمدان، مايا دياب، رزان مغربي”.

ومؤخرًا تنتظر صوت مصر الأول النجمة الكبيرة أنغام عرض أولى حلقات برنامجها التليفزيوني الجديد الذي يحمل اسم “أنغام”، وهو برنامج غنائي جديد من نوعه تدور فكرته حول استضافة عدد كبير من المطربين، للحديث عن أعمالهم الغنائية وعن خبايا وأسرار في حياتهم الفنية والشخصية.

ومن ضمن هؤلاء الضيوف “بهاء سطان، كارمن سليمان، أحمد جمال، صابر الرباعي، وغيرهم”.

ونرصد لكم في هذا التقرير بعض برامج النجمات التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ومنهم…

شيرين عبد الوهاب

قدمت النجمة شيرين عبد الوهاب في عام 2017، برنامج فني وغنائي يحمل اسم “شيري ستوديو”.

وحقق هذا البرنامج نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وأستضافت من خلاله عدد كبير من النجوم والفنانين والمطربين المصرين والعرب والشباب، منهم “فيفي عبده، ندى موسى، محمد عساف، حسام حبيب، منة شلبي، أمير كرارة، محمد محي، هند صبري، راغب علامة”، وكانت تدور فكرته حول طاولة يلتف حولها النجوم ويتحدثون عن أسرار في حياتهم الشخصية ويقومون بالغناء سويًا، وعروض شو.

أصالة

قدمت النجمة السورية الكبيرة أصالة برنامج تليفزيوني يحمل اسم “صولا”، ودارت فكرته حول حب الغناء واستضافة المطربين.

وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وتم تصوير أكثر من موسم له، واستضافت من خلاله عدد كبير من النجوم والمطربين والمطربين الشباب، منهم “شيرين، رامي صبري، أحمد سعد، سعد الصغير، إليسا، آدم، أحمد فهمي، وائل جسار، بهاء سلطان، حودة بندق في صِغره”.

وارتبط الشعب المصري بفكرة البرنامج كثيرًا، خاصة كونه من أوائل البرامج الغنائية التليفزيونية التي تقدمها مطربة.

مايا دياب

قدمت الفنانة والمطربة مايا دياب برنامج غنائي يحمل اسم “هيك منغني”، وقدمت خلاله عدة مواسم ناجحة.

واستضافت في هذه المواسم عدد كببر من المطربين العرب والمصريين منهم “زيزي، محمود الليثي، بوسي عصام كاريكا، سعد رمضان”، وحققت حلقاته نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

لطيفة

قدمت الفنانة التونسية الكبيرة لطيفة برنامج غنائي، وحمل اسم “حكايات لطيفة” وتم عرضه في عام 2019.

واستضافت لطيفة خلال حلقات البرنامج عدد كبير من النجوم أبرزهم “خالد عجاج، محمد الشرنوبي، وليد توفيق، إيهاب توفيق، وائل جسار، راغب علامة، هاني شاكر، زياد برجي، محمد فؤاد، مدحت صالح، حكيم”.

وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا وكانت تدور فكرته حول سرد النجوم عن أسرار في حياتهم الشخصية، واستعادة ذكريات الزمن الجميل، وغناء بعض الديوهات بين النجم ولطيفة.

أروى

قدمت النجمة أروى برنامج يحمل اسم “الليلة دي”، وأستضافت خلاله عدد كبير من أشهر وألمع نجوم مصر والوطن العربي.

ومنهم “الراحل سمير غانم، باسل خياط، هالة صدقي، مي سليم، دانا حمدان، حسين فهمي، سمية الخشاب، حورية فرغلي، هاني رمزي، ظافر العابدين، إيمان العاصي”. ودارت فكرة البرنامج حول عدة مسابقات وأسئلة سريعة، بجانب غناء الضيوف في الحلقة.

ميس ومي ودانا حمدان

قدمت الثلاث شقيقات ميس حمدان ومي سليم ودانا حمدان برنامج يحمل اسم “Sister Soup”، وذلك منذ عدة سنوات.وكانت فكرة البرنامج تدور حول استضافة النجوم للحديث عن أسرار في حياتهم الشخصية وعن الشائعات التي طالتهم، بالإضافة إلى غنائهم.

ومن ضمن هؤلاء النجوم “بشرى، أحمد فهمي، عمرو مصطفى، أروى، رويدا عطية”رزان مغربي قدمت الفنانة اللبنانية رزان مغربي برنامج مسابقات يحمل اسم “Deal Or No Deal”، وكان هذا البرنامج الأول من نوعه في برامج المسابقات التليفزيونية التي تقدمها فنانة، وحقق البرنامج نجاحًا كبيرًا في مصر وارتبط به عدد كبير من الجماهير خاصة أن تم عرضه في موسم شهر رمضان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *