الفن نيوز

“شايفة عمك صلاح عامل إيه”.. لماذا انسحب سعيد صالح من ليالي الحلمية؟

كشفت هند سعيد صالح عن ترشيح والدها الراحل سعيد صالح في مسلسل “ليالي الحلمية” بتجسيد دور “العمدة سليمان غانم” قائلة: “بابا الله يرحمه كانت تربطه علاقة صداقة قوية مع الفنان صلاح السعدني وعائلته”.

وأضافت في تصريحاتها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي: “بابا كان مرشح لدور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية، ومضى فعلًا وعملوا له اللبس لكن اعتذر”.

وأضافت هند: “لما انعرض المسلسل، دخلت لبابا الأوضة وقلت له شايف نجاح ليالي الحلمية، فقال لي شايفة انتي عمك صلاح عامل إيه، انا كنت هعرف أعمل الدور كده؟ “.

ويذكر أن مسلسل “ليالي الحلمية” عمل نقل التاريخ المصري الحديث من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينات، من خلال حي الجمالية الذي كان في البداية حي راقي للبشوات والطبقة الأرستقراطية، ليتحول بعد ذلك إلى حي شعبي بسيط يقيم به البسطاء والطبقات الوسطى.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ليالي الحلمية” شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم يحيى الفخراني، صلاح السعدني، صفية العمري، هشام سليم، الهام شاهين، اثار الحكيم، ممدوح عبد العليم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ و مجدي أبو عميرة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!