الفن نيوز

“استنوني مع أحلى واحدة في الكون كله”.. ندا موسى تروج لحلقتها مع إسعاد يونس

تحل الليلة الفنانة ندا موسى ضيفةً مع الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة المذاع عبر قناة dmc، في حلقة تجمع عدد من الفنانات، اللواتي تألقن خلال الماراثون الرمضاني.

وكانت موسى قد روجت لحلقتها الليلة في البرنامج، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت أمس صورتين لها من الحلقة.

وظهرت موسى في الصورة الأولى مع يونس وهي تقدم لها هديةً، موقِّعةً عليها باسمها، فيما ظهرت في الثانية وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة، خلال وجودها في أستوديو البرنامج.

وعلقت على الصورتين، قائلةً: “استنوني بكرة مع صاحبة السعادة، أحلى واحدة في الكون مصدر الطاقة الإيجابية العظيمة إسعاد يونس”.

تأتي استضافة موسى بعد تألقها اللافت في الماراثون الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني، والذي لعبت فيه شخصية الراقصة عزة.

من هي ندا موسى؟

تعد ندا موسى إحدى أبرز نجمات جيلها، حيث قدمت العديد من الأعمال المميزة في الدراما، السينما والمسرح، حيث بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004، عندما شاركت في مسلسل أحلام البنات أمام الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز والفنانة دنيا سمير غانم.

لتتوالى بعد ذلك أعمالها، لكن يبقى العمل الفارق في مشوارها الفني عندما شاركت في مسلسل ونيس وأيامه 7 أمام الفنان الكوميدي الكبير محمد صبحي.

ومن أبرز أعمالها الفنية مش ألف ليلة وليلة، مع سبق الإصرار، أخت تريز، ونيس وأيامه 8، الداعية، هبة رجل الغراب 1 و2، خطوات الشيطان 2، ثم حدثت نقلة فنية في مشوارها، عندما التقت بعملاق الدراما العربية دكتور يحيى الفخراني من خلال مسلسل دهشة.

ثم قدمت بعد ذلك أنا عشقت، أولاد رزق 1، عيون القلب، طريقي، ذهاب وعودة، الكابوس، جراند أوتيل، كلب بلدي، جراب حوا، ياباني أصلي، حكايات بنات 2، 3 و4، اللهم إني صائم والحساب يجمع.

ليأتي اللقاء الثاني مع الفخراني من خلال مسلسل بالحجم العائلي، ثم قدمت بعده ابن أصول، شبر مية، 3 أيام في الساحل، ونسني، الوجه الآخر، هجمة مرتدة، فارس بلا جواز، بين السما والأرض وبنت السلطان، 60 دقيقة، أيام 1 و2، 30 مارس، البحث عن علا 1 والمشوار.

يذكر أن الفنانة ندا موسى تم تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة عملاق الدراما العربية دكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، عن دور عزة في مسلسل المشوار.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!