الفن نيوز

كريم عبد العزيز.. مؤسس الحشاشين في عمله الفني القادم

يستعد الفنان كريم عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد “الحشاشين”، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2023 وهو من الأعمال الضخمة إنتاجًا.

ويقدم كريم عبد العزيز شخصية “حسن الصباح” مؤسس الحشاشين وعلاقته بالدولة الفاطمية، وهو أحد الشخصيات المثيرة للجدل في التاريخ الإسلامي وينسب له تأسيس ما يعرف بـ الدعوة الجديدة أو الطائفة الإسماعيلة النزارية المشرقية أو الباطنية أو الحشاشين حسب التسمية الأوروبية.

وبجانبه يشارك في بطولة مسلسل “الحشاشينكريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة وعدد كبير من نجوم الوسط الفني وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي.

ويذكر أن شارك الفنان كريم عبد العزيز رمضان الماضي بمسلسل “الإختيار” وحقق من خلاله نجاحًا فنيًا كبيرًا بشخصية “زكريا يونس”، وعلى مدار الثلاث أجزاء قدمه عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، إنجي المقدم، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أمير كرارة من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

والجدير بالذكر أن كانت آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز السينمائية فيلم “كيرة والجن” وشاركه البطولة أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي وغيرهم ومن إخراج مروان حامد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!