الفن نيوز

“كنت بلعب كورة مع الولاد وأنا صغيرة”.. ندا موسى تكشف ملامح من حياتها الفنية والشخصية

حلت الفنانة الشابة ندا موسى ضيفةً مع الإعلامية إسعاد يونس بحلقة الليلة من برنامج صاحبة السعادة، عبر فضائية dmc.

وكشفت ندا عن العديد من الجوانب في حياتها الفنية والشخصية، نريدها في السطور التالية.

في البداية تحدثت ندا عن كيف جاءها دور عزة في مسلسل المشوار، حيث قالت: “كنت بصور مسلسل في لبنان، وبعدين رجعت جالي كورونا، في الفترة دي أستاذ محمد ياسين كلمني وقال لي أنا عاوزك في دور”.

وأردفت: “كنت عاوزة أخف دلوقتي، عشان أقابل أستاذ محمد ياسين، واتقابلنا ماتكلمناش عن الدور كتير، لأنه كان عاوز يتعرف عليا أكتر”.

وتابعت: “أستاذ محمد ياسين غير كتير في طريقة تمثيلي، من المرات القليلة اللي أتفرج فيها على نفسي، ولما اتفرجت سألت نفسي ميم دي، كنت حاسة دي مش أنا”.

أما عن أكثر المشاهد، الذي تعتبره مفتاحًا لشخصية عزة في المشوار، قالت: “أكتر مشهد كان مفتاح الشخصية مشهد الفرح”.

كنت بلعب كورة مع الولاد وأنا صغيرة

كما كشفت ندا عن عدد من الأشياء، التي تتعلق بطفولتها وحياتها الشخصية، ومنها أنها كانت تلعب كرة القدم مع الأطفال في سن ال12 وال13.

وأوضحت: “كان عندي 12، 13 سنة، فمش باين أوي هي ولد ولا بنت، كنت بلبس لبس الزمالك، وشعري كان طويل أوي وكيرلي كنت بلمه تحت الكاب وآخد الكورة وألعب مع الولاد”.

وأضافت: “وأروح أقولهم أنا معايا الكورة وإنتو معاكم الأرض، ونبتدي نلعب فأعمل كباري وأجيب أجوال، فيعرفوا في وسط الماتش إني بنت فيشتكوا لمامتي”.

قصة دخولها معهد التمثيل

وحول دخولها معهد التمثيل، كشفت أن والدتها وافقت بصعوبة على دراستها بالمعهد، روت موقفًا بينها وبين والدتها اثناء الدراسة بالمعهد، قائلةً: “ماما قالت لي لو دخلت المعهد مافيش عربية، وروحي المعهد بمعرفتك”.

لتكمل أنها قبلت التحدي وأن في البداية كان الأمر صعبًا، لكنها بعد ذلك شعرت أن هذا ما تريد أن تفعله، وأن هذا ما تريده أن ترى الأمور عن قرب.

وحكت موقفًا آخر، هو أن والدتها حاولت منعها من حضور الامتحان بالمعهد، لتهددها بالقفز من الدور السابع، في البداية شكت والدتها أنها ستنفذ تهديدها، حتى وضعت قدميها على السور، وقالت: “لما حطيت رجلي على السور ماما شدتني وقالت لي إنتي مجنونة روحي الامتحان، ولفتت: “أنا ماكنتش عاوزة أرمي نفسي، أنا كنت عاوزة اروح الامتحان”.

واختتمت الفنانة ندا موسى تصريحاتها أن والدتها ساندتها بقوة، بعدما وجدتها جادةً في التمثيل وأنها لا تأخذ الأمر مزاحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!