الفن نيوز

“مهرجان إنساني من الدرجة الأولى”.. إلهام شاهين تصف مهرجان الأمل السينمائي في حفل الختام

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالتواجد في الأمل السينمائي المنعقد في روما، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

حيث نشرت مجموعة صور من ختام المهرجان وكتبت: ” وصلنا باليرمو عاصمة صقلية لنقيم حفل الختام لمهرجان الأمل السينمائى الدولى بمركز للتنميه الفكريه مع ذوى الهمم المقيمين بالمركز ”

وأضافت: ” أحببت جدا الفكرة الإنسانية لهذا المهرجان الذي يهتم بالأفلام الخاصة بذوي الهمم و أصحاب الأمراض النادرة .. و مشاكل الأطفال و قضايا المرأة الهامة ..هو مهرجان إنساني بالدرجة الأولى قبل أن يكون فنى وثقافى .. تحيه لكل الأفكار الإنسانية التي طرحتها الأفلام المشاركة في المهرجان”.

وظهر في الصور بصحبة الفنانة إلهام شاهين كلٱ من الدكتور يحيي الفخراني، والنجمة ليلى علوي، والنجم اللبناني سعد حمدان.

وفي سياق ٱخر أعلنت النجمة إلهام شاهين من قبل عن سعادتها بالتكريم من مهرجان الأمل السينمائي في دورته الأولي، وفي الدورة الثانية له هي، رئيس لجنة تحكيم، حيث أن فكرة المهرجان تدور حول معالجة القضايا الإنسانية المتعلقة بالأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

والجدير بالذكر أن شاركت النجمة إلهام شاهين في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “بطلوع الروح”، وشاركها البطولة عدد من نجوم مصر والوطن العربي، أبرزهم أحمد السعدني، منة شلبي، محمد حاتم، جلال العشري، ومن إخراج كاملة أبوذكري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!