الفن نيوز

محمود حميدة: “شرف عظيم تسمية دورة مهرجان الإسكندرية بـ اسمي”

بدأت مساء أمس فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة في مكتبة الإسكندرية بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه.

وقال محمود حميدة: “أشكر الفنان محيى إسماعيل الذي شرفني بتقديمه لي بهذة الطريقة، وأنا أحبه جدًا، ولا تكفي أن تسمى دورة واحدة بإسمه بل يجب أن تسمى بإسمه مهرجانات كثيرة”.

وتحدث الفنان محمود حميدة عن تكريمه خلال المهرجان قائلًا: “هذه اللحظة تاريخية بالنسبة لي، فكيف أن هناك شخصًا مجهولًا لا يعرفه أحدا قدم عدة أفلام”.

وأضاف حميدة: “ثم دعا لأول مرة في حياته لمهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي ثم يظل على قيد الحياة إلى أن تسمى دورة كاملة باسمه فهو شرف عظيم ولحظة لا يمكن وصفها، وأنا أتوجه بالشكر لكل القائمين على المهرجان وأهل إسكندرية”.

وفي هذا السياق منح المهرجان وسام البحر المتوسط لكلًا من المخرج محمد عبد العزيز، دنيا سمير غانم، سعيد حامد، وجيه الليثي، إمام عمر، واحتفى المهرجان بعدد من الأسماء الفنية، منها: إسماعيل ياسين، المخرج فطين عبد الوهاب، الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان سمير صبري، المونتير سعيد الشيخ، الموسيقار علي إسماعيل، مديرة التصوير أبية فريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!