بوليوودفن

مراد يلدريم وزوجته يرزقان مولودهما الجديد “ميراي”

مها صابر راشد 

شارك الممثل التركي مراد يلدريم بُصحبة زوجته الممثلة المغربية إيمان الباني صور من فترة حمل زوجته، وبعد زواج دام ٦ سنوات أستقبلوا اليوم طفلتهما الأولى التي أطلق عليها اسم ميراي.

وشارك الصور عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، حيث علق قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم”.

وكتب أية قرآنية:”﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

استكمل كلامه قائلًا: “ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي،اللهم انبتها نباتًا حسنًا، وبارك فيها، أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعى لنا وربي يرزقكم كل ما تتمنون”. 

يشار إلي أن شهد الخبر تفاعل كبيرًا من متابعيهم ونجوم الفن، الذي عبروا عن فرحتهم برسائل التهاني متمنيين دوام الصحة والعافية لإيمان وابنتها.

الجدير بالذكر أن الممثل مراد يلدريم وإيمان الباني ملكة جمال المغرب تزوجا في شهر ديسمبر عام ٢٠١٦ في إسطنبول بحضور جميع نجوم الفن، وفي عام ٢٠١٩ كشف مراد يلديرم وزوجته عن خساره طلفهم الأول وكانت زوجته وقت فقدان جنينها حامل بالشهر الثالث.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!