الفن نيوز

ميرهان حسين تتصدر التريند بعد أحدث جلسة تصوير لها

تصدرت الفنانة ميرهان حسين تريند محرك البحث الشهير جوجل على مدار الساعات الماضية، إذ كان اسم ميرهان الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد أحدث جلسة تصوير لها.

وكانت ميرهان قد ودعت الصيف بجلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصورة رانيا تيجانا، نشرت صورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل إطلالة ميرهان حسين

وظهرت ميرهان في الصور بأحد الجبال، حيث تألقت بفستان كب أنيق باللون الأبيض، مفتوح عند منطقة الصدر، كما أنه مزود بـ belt باللون الأبيض أيضًا، وله فتحة كشفت عن جزء من ساقها اليسرى.

واعتمدت ميرهان على ماكياج بسيط بدرجات النود كولورز، مرتكزًا على روج باللون الروز، بينما تركت شعرها الأسود منسدلًا خلف ظهرها بطريقة طبيعية.

أما من حيث الإكسسوارات، فوضعت ميرهان قرطين دائريين كبيرين في أذنيها، وأسورة في يدها اليمنى، بالإضافة إلى pierce في أنفها وعدد من الخواتم في يديها، والتي جاءت جميعها من الفضة.

فيما وضعت خلخالًا من الذهب في قدمها اليسرى، ولم تنتعل ميرهان حذاءً في قدميها، حيث ظهرت في الجلسة حافية القدمين، والتي وضعت فيهما طلاء أظافر باللون الأخضر، كما قدمت بنفس الشيء في يديها.

ميرهان حسين تستعين بـ شعر كامل الشناوي للتعليق على جلسة التصوير

واستعانت ميرهان بشعر للشاعر الراحل كامل الشناوي، في تعليقها على جلسة التصوير، فكتبت: “أنا لا أشكو ففي الشكوى انحاء.. وأما نبض عروقي كبرياء”.

أحدث أعمال ميرهان حسين

على جانب آخر، تشارك ميرهان للمرة الثانية في عمل فني مع الفنانة هنا الزاهد، حيث كانت قد انضمت لأبطال مسلسل سيب وأنا سيب، المكون من 10 حلقات، والمقرر عرضه على منصة شاهد.

وتتعاون ميرهان من خلاله مجددًا مع هنا، بعدما تعاونا في بداية العام الحالي بمسلسل “أنا وهي”، المكون من 15 حلقةً، والذي تم عرضه على قناة cbc وcbc دراما.

بجانب أن ميرهان تنتظر عرض مسلسل الونش، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رجب، والمنتظر عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي، في ثاني عمل يجمعهما.

إذ سبق وأن شاركت ميرهان في بطولة مسلسل علامة استفهام مع رجب، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2019، والذي ظهرت فيه كضيفة شرف.

يذكر أن الفنانة ميرهان حسين كان قد أعيد مؤخرًا عرض قصة وأنسى روحي وياك، عبر قناة dmc وdmc دراما، والتي قامت ببطولتها ضمن قصص مسلسل نصيبي وقسمتَك 4.

والجدير بالذكر أن القصة، المكونة من خمس حلقات، كان قد بدأ عرضها مع أول أيام العالم الحالي كسادس قصص المسلسل، عبر قناة On وOn دراما، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!