الفن نيوز

هشام ماجد يسخر من ملابسه في أحدث ظهور

✍🏻مورا صبحي

نشر الفنان هشام صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي”إنستجرام “.

ظهر الفنان هشام ماجد وهو يرتدي قميص أبيض به العديد من الفتحات وعلق علي هذه الصورة هو يمازح جمهوره قائلًا:” صورة توضح الإستخدامات المتنوعة لستارة الليفينج”.

تعليقات الجمهور علي الصورة

وفور نزول تلك الصورة حصل هشام علي العديد من التعليقات منهم من يعجب به ومنهم من يسخر منه وكانت التعليقات كالآتي:” مفرش مش ستارة، جامد أوي، لسة كنت هقول عندنا مفرش شبه دا بالظبط هروح افصله بقي، أيه القمصان الحلوة دي ينفع كده”، والعديد من العليقات الأخرى.

من هو هشام جمال

هو ممثل وكاتب سيناريو مصري، من مواليد ابريل 1980، تخرج من كلية “الهندسة” بجامعة القاهرة.

في فترة الجامعة تمكن من تكوين أصدقاء فرقة عرفت باسم فرقة “تمر هندي للإنتاج الفني”، وقدموا العديد من الأفلام التي سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، وكان أنجحها هو فيلم “رجال لا تعرف المستحيل”.

ولفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل بعنوان” أفيش وتشبيه”، والذي قدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم محمد حفظي فيلم بعنوان “ورقة شفرة”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري.

حصل هشام علي جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في عام 2008، وكان ذلك مناصفة مع زميله الفنان شيكو والفنان أحمد فهمي، في فيلم “ورقة شفرة”، وشارك ايضًا في أعمال كثيرة منها: مسلسل “الرجل العناب”، وفيلم” الحرب العالمية الثالثة”، ومسلسل “اللعبة” بجزئيه.

أخر أعمال الفنان هشام ماجد

شارك الفنان هشام ماجد في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

مسلسل “اللعبة” الموسم 3، والذي تم عرضه في فبراير 2022، وكان بطولة كلًا من:” هشام ماجد، شيكو، مي كساب ، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي”، وغيرهم العديد من النجوم، كان هذا العمل من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد سعد والي.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شيكو الذي يجسد شخصية “وسيم” وهشام ماجد الذي يجسد شخصية “مازو”، ويبدأ التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!