فاشون

MAYBELLINE

جميعنا كفتيات نبحث عن اخر صيحات الموضة للمكياج ..و نبحث ع الالوان الجديدة … و احدث ما تطور ف الماركات.. و الماركات التي ظهر انتشارها مؤخرا.. و ظهور مؤخرا ايضا ع الساحة الميكب ارتيست… هؤلاء هم فتيات يتحدثن عن انواع ماركات المكياج.. و كيفية وضع المكياج.. و ما الاخطاء الشائعة التي تواجهنا عندما نضع المكياج ع وجوهنا..

و من الممكن ان تقابلنا تلك الاخطاء نتيجة عن عدم معرفتنا بكيفية وضع المكياج… او عيب ف جوده المكياج نفسها..
حيث تنوعت و كثرت الانواع و الجودات و الماركات ايضا.

و من احسن الماركات الموجودة ع الساحه من حيث الجوده و الاسعار هي ماركة مايبلين.

مايبلين هي شركة مكياج عالميه متواجدة ف نيويورك.. هي من الشركات الرائده ف عالم التجميل و المكياج.. فكل فتايات العالم لا تخلو حقيبتها من منتج من منتجات مايبلين… ولا تخلو مستحضرات التجميل لدي هذه الشركه من الروتين اليومي للفتيات.

فمنتجات مايبلين تمنح البشرة التألق و النعومه و البريق و ملمس حريري كالاطفال… كما انها تعمل ع حمايه البشرة من العوامل الخارجيه كالاتربه و غيرها و اشعه الشمس الضارة… و هي لا تسبب اي اذي للبشرة كالاسمرار، الالتهابات، البثور، او حب الشباب و غيرها من العلامات الضارة التي تسببها اي منتج من المنتجات الغير معروفة.. ف شركة مايبلين من الشركات العريقه التي لها اسمها ف عالم التجميل.

و شركه مايبلين تتميز بمنتجات كثيرة حيث انها تقدم لكل فتاه منتجات تجعلها اكثر تألقا و جمالا ومظهر براق.

ف كريم Just fit Me فانه منتج من منتجات الشركه فانه كريم لاخفاء الشوائب و العيوب.. فلا تخفي لون بشرتك الجميله و لكن تألقي ببشرة نضرة صافيه و ناعمه كبشرة الاطفال.

كما ان فاونديشن B B فهو كريم معروف و مشهور جدا.. فهو يعطي ملمس ناعم كمان انه يعمل ع اخفاء العيوب و الشوائب الموجودة بالبشرة.. كما انه يعمل ع ترطيب البشرة و تغذيتها.. فهو يسمي ف عالم التجميل ب كريم الوجه الواحد.. فهو لا غني عنه.. فهو يغنيكي اقتناء العديد من انواع الكريمات…

بالاضافه الي الكحل و ماسكارا a lash define فهما لا غني عنهم ابدا و هما من احسن انواع الكحل و الماسكارا التي وجدت ف عالم التجميل بشهادة الميكب ارتيست المتواجدين ف عالم التجميل… فهم دائمين و لا يتأثرون بالماء و غيرها من العوامل الخارجيه.. كما ان اللون الاسود منهما داكن للغايه فيعطي الاطلاله الرائعة و البراقة لعينيك ايتها الفتاه…

و تنتج شركه مايبلين العديد من المنتجات التي تترك بصمه ف عالم التجميل بشهاده اشهر خبراء التجميل و الفنانين.. حيث ان جميع الفنانين يستخدمون تلك الماركه و من ضمنهم فنانات البرنامج المعروف Arab Idol فنحن شهادنا اطلالتهن جميعن بمكياج رائع..

ف ماركه المكياج تعطيكي اطلاله رائعه و طله نهائية جميله كما انها لا تؤثر ع بشرتك سلبا… فاذا ارتدتي ان تشتري مكياچ ثابت و طله رائعة فانصحك باقتناء منتجات مايبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
إغلاق