الفن نيوزفن

دنيا سمير غانم عن شقيقتها إيمي: “بتمنى بنتي تحبني حبها لبابي”

تم تكريم الفنانة دنيا سمير غانم بمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، في دورته الـ38، والتي انطلقت في 5 أكتوبر، وتحمل الدورة اسم الفنان الكبير محمود حميدة.

وبمناسبة تكريم دنيا في المهرجان، أصدر الناقد السينمائي طارق الشناوي كتابًا عنها، يحمل عنوان دنيا بنت دلال وسمير.

بتمنى بنتي تحبني حب إيمي لبابي

وتحدثت دنيا عن ارتباط شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم بوالدهما الفنان الكوميدي الكبير الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وقالت دنيا: “إحنا بنحب بابي ومامي جدًا، بس إيمي كانت بتحب بابي حب مش طبيعي”.

ولفتت: “بتمنى إن بنتي تحبني حب إيمي لبابي، وتهتم بيا اهتمامها بيه”، مضيفةً: “إيمي حنينة وكانت بتهتم بكل تفاصيله، وكانت بتركز معاه لدرجة إنها كانت بتنسى حياتها”.

وتمنت دنيا أن يكرم الله إيمي في حياتها، قائلةً: “ربنا يكرم إيمي في حياتها، لأننا مرّينا بلحظات صعبة أوي، بس بنقول الحمد لله دايمًا”.

يشار إلى أن دنيا تقاسمت مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم بطولة مسلسل نيللي وشريهان، الذي عرض في رمضان عام 2016.

كما ظهرت معها في مسلسل لهفة، الذي عرض في رمضان عام 2015، ومسلسل في الـ لا لا لاند، الذي عرض في رمضان عام 2017، كضيفة شرف.

أحدث أعمال دنيا سمير غانم يذكر أن دنيا تستعد لعرض أحدث مسرحياتها، بعنوان “أنستونا”، في الـ20 من أكتوبر الجاري، والتي يشاركها في بكولتها بيومي فؤاد، مريم السكري، بسنت صيام، ألحان المهدي وغيرهم وإخراج خالد جلال.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، هشام ماجد، بيومي فؤاد وغيرهم، وإخراج خالد الحلفاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!