الفن نيوز

حسام علي مخرجًا لمسلسل يوسف الشريف في رمضان 2023

تجري حاليًا التحضيرات الأولية لمسلسلات رمضان لعام 2023، حيث تم الإعلان عن أكثر من عمل بدأ التحضير لهم، خلال الفترة الماضية، ومن بينهم حضرة العمدة للفنانة روبي.

وذات السياق، يخوض الفنان يوسف الشريف الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل جديد، يعود به للدراما الرمضانية، بعد غيابه عن رمضان الماضي.

حسام علي يكشف عن توليه إخراج مسلسل يوسف الشريف الرمضاني

وكشف المخرج حسام علي عن توليه إخراج مسلسل الشريف الرمضاني الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

حيث نشر صورةً من إحدى الصفحات الفنية على الفيسبوك، تتضمن خبرًا عن قيام علي بإخراج مسلسل الشريف لرمضان 2023، وهو من تأليف الكاتبة إنچي علاء، وعلق عليها، قائلًا: “يا مسهل الحال”.

أحدث أعمال حسام علي

يشار إلى أن علي ينتظر عرض أحدث أعماله الدرامية، بعنوان ورق التوت، وهو مسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتكون من 45 حلقةً، سيتم عرضه في الأوف سيزون.

وهو من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، ثراء جبيل، خالد أنور، آية سليم، سلوى عثمان، معتز هشام، مصطفى منصور وغيرهم، وتأليف سمر طاهر ومحمد فوزي عبد الرحيم.

آخر أعمال حسام علي

وكان آخر أعمال المخرج حسام علي هو مسلسل القاهرة: كابول للفنان طارق لطفي والفنانة حنان مطاوع، والذي عرض في رمضان لعام 2021، ولاقى نجاحًا كبيرًا.

كوفيد-25.. آخر أعمال يوسف الشريف

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف هو مسلسل كوفيد-25، والذي تم عرضه في رمضان لعام 2021، وأثار جدلًا واسعًا؛ نظرًا لتزامن عرضه مع انتشار فيروس كورونا المستجد.

كوفيد-25 من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، إدوارد، هاجر الشرنوبي، ميرنا نور الدين، عصام السقا، إسماعيل فرغلي، أميرة العايدي، موشكا، هولي، محمد مرزبان وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!