الفن نيوز

بوسي شلبي | يسرا الحمدلله و زي الفل

نشرت الإعلامية “بوسي شلبي ” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صور للفنانة “يسرا” وعلقت قائلة يسرا زي الفل

و نشرت الصفحه الرسميه للفنانه “يسرا ” صورة لها وعلقت عليها قائلة الملكة يسرا تطمئن جمهورها عليها وأنها بصحة جيدة الحمدلله وهذا المجرد كان مجرد شك من الأطباء منذ 15 سنه والحمدلله رب العالمين

كانت الفنانة يسرا كشفت عن حقيقة تعرضها للإصابة بمرض سرطان الدم و أصعب لحظات حياتها التى عاشتها خاصة فى فترة توهجها و تألقها الفنى.

و قالت الفنانة ” يسرا ” خلال برنامج تليفزيوني: “الدنيا علمتنى” : كنت فى فترة من حياتى الفنية فى حالة من التألق وذهبت إلى الخارج لإجراء بعض التحاليل الطبية وفاجأني الطبيب بأن هناك شكا بإصابته بسرطان الدم”.

وأضافت يسرا قائلة : عشت حياة صعبة للغاية لمدة 3 شهور وقررت ألا أتحدث مع أى شخص مهما كانت درجة قرابته لى حتى والدتى لأننى كنت أخشى عليها من الصدمة فى حال معرفتها.

وقالت الفنانة “يسرا ” أن هذه التجربة أتاحت لى الفرصة فى التأمل والتفكير فى بعض الامور قبل المصير الحتمى لهذا المرض وبدأت أقول لنفسى هل يمكن أن أرد جميل كل من حولى واعتنى بهم فى هذه الفترة وخاصة والدتى التى كنت أشعر باننى مقصرة فى حقها وعندما توفيت شعرت بأننى فى حالة من التوهان”.

وقالت الفنانة ” يسرا” “اكتشفت أنه لابد أن نكون متسامحين ولا ننتظر مقابل، كنت أتمنى أن تعود لى ولو لساعة واحدة و تزعقلي وتضربني وسأظل مبسوطة جدا”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!