الفن نيوزفن

سمية الخشاب تتصدر التريند بعد الإعلان عن قيامها ببطولة كازينو بديعة

تصدر اسم الفنانة سمية الخشاب تريند محرك البحث الشهير جوجل، ضمن أكثر الأسماء، التي تم تداولها، خلال الساعات الماضية، بمعدل بحث بلغ ألفي مرة.

لتحتل المركز الثاني بقائمة تريندات جزجل، وذلك بعد الإعلان عن قيامها ببطولة مسرحية كازينو بديعة، التي تعيدها للمسرح، بعد غياب ثلاث سنوات.

ويعود السبب في كثرة البحث عن اسم سمية إلى أن الإعلان عن المسرحية، جاء بعد إعلان الفنانة بشرى عن تصديها لبطولة مسرحية تحمل نفس الاسم، من إخراج مازن الغرباوي.

الموضوع مش في دماغي

وقد علقت بشرى على الأمر، في تسجيل صوتي لبرنامج “et بالعربي”، حيث قالت: “الموضوع مش في دماغي، بديعة مصابني تراث، ومن حق أي حد يعمل له تناول مختلف، سواء في التليفزيون أو سينما أو مسرح”.

وأردفت: “في الوقت الحالي أستاذ محمد فاضل في مسلسل الضاحك الباكي بيتعرض لشخصية بديعة مصابني، ورزان مغربي بتقوم بالدور”.

الرك على التناول

وأضافت بشرى: “أي حد من حقه يتعامل مع شخصية تراثية، بس الرك على التناول، وفي النهاية الجمهور اللي له حق يختار الأفضلية، وأفضل عرض عاجبه أو أفضل مسلسل أو فيلم”.

وأوضحت: “أنا بالنسبة لي الأمر مش شاغلني، أنا بس اتفاجئت إنه تم الإعلان عن الموضوع ده، بعد أن أعلنت، وأنا معلنة بقالي فترة”.

وأكملت: “وأنا كمان أعلنت عن إنها فكرة قديمة جدًا، عمرها 25 سنة للأستاذ محمد جوهر، هو صاحب الفكرة من زمان، وهو عرضها عليا، بس أنا كان سني صغير، فماعملتهاش زمان”.

وواصلت بشرى: “والسن دلوقتي أصبح مناسب إني أؤديها على المسرح، فمبروك على الجمهور المهم، في الأول وفي الآخر هذا التنوع في الأعمال”.

اتفاجئت إن البوست اتشال من على الإنستجرام

وأشارت: “اتفاجئت بموضوع إن البوست اتشال من على الإنستجرام، بس مش أنا اللي كنت حاطة البوست، المسرح اللي أعلن عن البوست، وكنت عاملة معاهم collaboration على إنستجرام، وأنا اتفاجئت إن البوست اتشال”.

وأتمت بشرى تصريحاتها: “بس أنا أتصور لأن المسرح بالفعل متوقف هذا الشهر أو شهرين، فشالوا كل البرنامج بتاع المسرح من على البيدج بتاعت المسرح، فأعتقد إنهم بيجددوا البوستس أو بيجددوا الحفلات بتاعت المسرح، في الفترة دي، فأعتقد إنه أمر طبيعي، وأعتقد إنه حدث قبل كده، وهذه ليست أول مرة”.

يشار إلى أن بشرى كانت قد أعلنت عن تقديمها مسرحيةً، بعنوان كازينو بديعة، على مسرح الزمالك ومن إخراج مازن الغرباوي.

وذلك قبل أن تعلن سمية بعدها عن تعاقدها على مسرحية، تحمل نفس الاسم، من تأليف وإنتاج أحمد الإبياري وإخراج طارق الإبياري.

ليست أول أزمة حول عمل عن سيرة ذاتية في حياة بشرى الفنية.

ومرت الفنانة بشرى بأزمة مشابهة، عندما أعلنت عن نيتها تقديم السيرة الذاتية للمطربة الراحلة داليدا، لتفاجأ بعدها أن الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعلن عن تقديمها لنفس المشروع.

المسرحية تعيد سمية الخشاب للمسرح بعد ثلاث سنوات

وتعيد المسرحية سمية للمسرح، بعد غياب ثلاث سنوات، حيث كانت آخر أعمالها المسرحية هي يا تصيب يا تخيب عام 2019.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب حالةً من النشاط الفني، حيث كانت قد تعاقدت على فيلم التاروت، الذي يجمعها بالفنانة رانيا يوسف، بعد 21 عامًا من مسلسل عائلة الحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!