إيست آسيا

مراد يلدريم ينشر صورةً بصحبة زوجته إيمان الباني من المستشفى بعد ولادتها

نشر الفنان التركي مراد يلدريم صورةً مع زوجته الفنانة وملكة جمال المغرب لعام 2006 إيمان الباني من غرفتها بالمستشفى، بعدما وضعت مولودتهما الأولى.

وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق يلدريم عليها، قائلًا: “أسرة يلدريم”.

كان يلدريم قد أعلن عن ولادة زوجته لطفلتهما الأولى، عبر إنستجرام، حيث نشر صورةً بصحبة زوجته، في الشهور الأخيرة من الحمل، وعلق عليها، قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم ﴿الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾”.

وأضاف: “الحمد لله، الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك”.

وأردف: “ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي”، ودعا لها: “اللهم أنبتها نباتًا حسنًا، وبارك فيها، أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون”.

يشار إلى أن مراد وإيمان كانا قد احتفلا بزفافهما في عام 2016، ويرتبطان الفنان بعلاقة صداقة قوية مع الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل.

دائمًا ما يتبادل تامر مع مراد رسائل التهنئة عبر إنستجرام، كما زار يلدريم وإيمان تامر وبسمة بمنزلهما عام 2019.

علمًا بأن مراد عرفه الجمهور العربي، من خلال مسلسل عاصي مع الفنانة توبا بيوكوستون، والذي لعب فيه دور أمير، وقد لاقى العمل نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن مراد خاض تجربةً في السينما المصرية، من خلال فيلم ماكو، الذي عرض العام الماضي، مع الفنانين ناهد السباعي، بسمة، عمرو وهبة، نيكولا معوض وغيرهم، وقد حقق العمل نجاحًا كبيرًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!