فاشونفن

بحضور أكثر من 350 شخصية شهيرة.. مدينة الأقصر تشهد احتفالًا لوكالة أزياء عالمية

شهد أمس احتفال من أعظم الاحتفالات التي حدثت في تاريخ مصر، وفي السياحة المصرية، حيث تم تكوين حدث عظيم تحت أقدام معبد الملكة حتشبسوت الفرعوني.

أستضاف أمس معبد الملكة حتشبسوت الفرعوني في مصر عرض أزياء من أغلى الماركات العالمية بمناسبة حفل اليوبيل الذهبي.

اختارت دار الأزياء العالمية “ستيفانو ريتشي” معبد الملكة حتشبسوت الفرعوني في مدينة الأقصر لعرض الأزياء العالمي، وذلك احتفالًا بمرور 50 عامًا على تأسيس دار الأزياء العالمية “ستيفانو ريتشي”.

قطع ذات طابع فرعوني

واتسم عرض أزياءستيفانو ريتشي” بطابع الحضارة الفرعونية، وشملت القطع والألوان المصرية المرتبطة بالقطاع الفرعوني ونقوش المعابد وكان من أبرز الألوان اللون الذهبي.

حضور أكثر من 350 شخصية شهيرة لعرض الأزياء

حضر عرض أزياءستيفانو ريتشي” في معبد الملكة حتشبسوت الفرعوني في مدينة الأقصر، حضور أكثر من 350 شخصية شهيرة منهم:”سياسين، فنانين عالميين، مصممي أزياء مشهورين، وعدة صحف عالمية من مختلف أنحاء العالم”.

بالإضافة إلى وزير السياحة والآثار أحمد عيسي، وتم بث هذا الحفل العظيم والفريد من نوعه عبر 145 قناة تلفزيونية إيطالية.

عشاء بساحة امنتحتب الثالث

وشهد الحفل وصول أكثر من 50 طائرة خاصة، تحمل أكثر من 500 شخص من أثرياء العالم، وتم تنظيم عشاء وحضره عدد كبير من المدعوين بمناسبة اليوبيل الذهبي، بساحة امنتحتب الثالث الكبرى بمعبد الأقصر.

ما هي دار الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي؟

دار الأزياء العالمية ستيفانو ريتشي تعد ماركة ملابس رجال فاخرة، وتصنف ضمن أغلى العلامات التجارية في أوروبا، حيث تأسست عام 1972، من قبل المصمم ستيفانو ريتشي وزوجته كلوديا، وتم تأسيس أول شركة عمل لهم في منزل العائلة في فلورنسا.

وكان افتتاح أول متجر في شنغهاي بفندق ريتز كارلتون عام 1993، حتى تصل العلامة التجارية لهم في الصين، وبدأت في توسيع إنتاجها للملابس الرجالية وشملت البدل والملابس الرياضية والتريكو والأحذية وانتاج قطع جلدية حصرية.

وفي عام 1997 تم إطلاق العطر الأول للبراند تحت أسم ” كلاسيك”، وفي بداية الألفية، أصبح أبناء المصمم، نيكولو ريتشي الرئيس التنفيذي للمجموعة، وفيليبو ريتشي المدير الإبداعي.وعام 2005 تم عمل شعار العلامة التجارية ” Royal Eagle”، الذي يعد رمزًا القوة والشرف والفخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!