الفن نيوزفن

احتفالًا بعيد ميلاد عمرو دياب.. “هضبة الفن وعايشين على حُبك”

يحتفل الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده الـ61، الذي قدم إلينا مسيرة غنائية حافلة بالنجاح حتى أصبح واحدًا من أهم المطربين في مصر والوطن العربي، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئته بهذه المناسبة السعيدة

سامح كريم

نشر الملحن سامح كريم مجموعة من الصور التي تجمعه مع الهضبة عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وانت قد الدنيا كل سنة وانت بخير وسلامة كل سنة وكل الناس مبسوطة بأغنيك وعايشة على حبك”.

خالد تاج الدين

وهنأ الشاعر خالد تاج الدين الهضبة عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلًا: “كل سنة وأنت طيب وهضبة الفن وروح الشباب”.

وأضاف: “تشرفت إني اسم خالد تاج الدين ارتبط بأسمك من أول يوم اشتغلت فيه في كتابة الأغاني، عمرو دياب شباب علطول، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه”.

عمرو مصطفى

ووجه الفنان عمرو مصطفى رسالة تهنئة واعتذار إلى الهضبة عمرو دياب قائلًا: “العمر يجري سريعًا ولن تبقى غير السيرة العطرة وداعًا لاي مشكلة مع أي انسان وخاصة لو كان الانسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوة للأجيال القادمة”.

وتابع: “صنعنا تاريخ مشرف من الموسيقى أتمنى أن تستمتع بيه الأجيال القادمة دون أي شوائب نحن ننشر السعادة أتمنى أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي دون ربطه بأي صراعات أو مشاكل
لذلك انتهز فرصة عيد ميلاد علامات الموسيقى عمرو دياب ومحمد منير، كل سنة وانتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقى تعلمنا منكم الكثير، كل عام وانتم بخير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!