الفن نيوزفن

“في مكان مفتوح” أبطال حظك اليوم يحتفلون بإنطلاق العرض الخاص للفيلم

✍🏻رحمة سلام

أنطلق العرض الخاص من فيلم “حظك اليوم” مساء يوم الثلاثاء بمدينة الشيخ زايد، حيث احتفل أبطال الفيلم بطريقة مختلفة عن باقي العروض الخاصة التقليدية للأفلام، وظهرت احتفالات نجوم أبطال حظك اليوم، في جنينة مفتوحة بالشيخ زايد وسط أجواء الهواء الطلق والضحك.

ويُعد فيلم حظك اليوم، من أبرز الأفلام التي تم الترويج إليها والإعلان عنها الفترة الماضية، حيث من المقرر إطلاق الفيلم في جميع دور العرض الأول يوم 12 أكتوبر، بعد أيام من طرح البرومو الدعائي، والبوستر الرسمي لكل شخصيات وأبطال الفيلم.

ويستعرض الإعلان الدعائي مواقف كوميدية لأبطال الفيلم بجانب مطاردات مثيرة ورومانسية بين شخصيتي كريم قاسم وهدى المفتي في الفيلم، وينتهي الإعلان بأغنية يرقص عليها أبطال الفيلم.

الفيلم من بطولة كريم قاسم وهدى المفتي، طه دسوقي، محمد مولي، ويشارك فيه كلًا من بسنت شوقي، مروان يونس، بجانب ظهور خاص لكل من شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي، وهو من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد بيلي وإنتاج إيهاب السرجاني.

وقامت الشركة المنتجة موخرًا بطرح الأغنية الرسمية لفيلم حظك اليوم “بفلوسي لوسي”، وهي من غناء عز شهوان وجيلان علاء، كلمات محمود فيصل، ألحان توزيع عز شهوان.

وفي هذا السياق غابت بطلة الفيلم هدى المفتي، عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد حظك اليوم، ولكن حضر لتهنئة أبطال الفيلم عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم يسرا اللوزي، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، مريم الخشت وعدد من الفنانين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!