الفن نيوزفن

حسين فهمي عن نشاطات مهرجان القاهرة: “الطلبة هيحضروا الأفلام بأسعار مخفضة”

حل الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضيفًا على برنامج trending، والمذاع عبر قناة mbc 4.

وأشاد فهمي، خلال لقائه بالبرنامج، بمستوى الأفلام، التي سيتم عرضها، خلال المهرجان، كما أوضح أن هناك العديد من الأنشطة، التي سيتم تقديمها على مدار أيام المهرجان.

وأكد أن من بين الفعاليات، التي ستُقام، خلال المهرجان، محاضرات مهمة سيقدمها مخرج هام جدًا، مشيرًا إلى أنه سيحضر هذه المحاضرات بنفسه، إلى جانب تخصيص أسعار مخفضة للطلبة لحضور الأفلام.
وقال فهمي: “مستوى الأفلام جيد جدًا، بشكل عام على مستوى لجنة التحكيم لجنة تحكيم درجة أولى، على المستوى العام على النشطات، اللي بتُقام، خلال فترة المهرجان”.

وأضاف: “عندنا نشاطات هايلة جدًا، عندنا كبار المخرجين هييجوا، واحد منهم مهم جدًا هيقدم محاضرات، وأنا هحضر هذه المحاضرات أيضًا هشارك فيها”.

وأردف فهمي: “عندنا نجوم من العالم العربي، عندنا نجوم من الخارج، إلى جانب حفلات الافتتاح والختام، اللي بنقدم فيها فيلم الافتتاح فيلم مهم جدًا”.

وتابع: “عندنا طلبة من الجامعات والمدارس هييجوا يتفرجوا على الأفلام بأسعار مخفضة، عاملين لهم أنشطة، يهمني جدًا إنهم يبقوا متواجدين، ودي قيمة أي مهرجان الحقيقة”.

وأوضح: “فيه أفلام قدرنا إننا نحقق إنها تبقى عرض أول، وفيه أفلام متواجدة من مهرجانات أخرى، من مهرجان كان جبنا مجموعة، من فينيسيا جبنا مجموعة تانية”.

وأتم: “فيه مجموعة أفلام مصرية معروضة علينا هنختار منها، واخترنا أفلام جيدة جدًا، فيه أفلام جاية لنا من الدول العربية، من سوريا، فيه، جايلنا من المغرب، من تونس، من الجزائر أيضًا”.

يذكر أن الفنان حسين فهمي كان قد بدأ تصوير مشاهده بأحدث أعماله الدرامية عودة البارون، والذي يشاركه في بطولته خالد سليم، ميس حمدان، سامي مغاوري، رزان مغربي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!