الفن نيوزفن

مدحت صالح ضيف برنامج أنغام… الخميس والجمعة

تستضيف المطربة أنغام المطرب مدحت صالح في ثاني حلقات برنامجها “أنغام”، المذاع على قناة DMC يوم الخميس والجمعة في تمام الساعة 9 مساءً.

https://fb.watch/g6wOYNMK9c/

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة DMC برومو الحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك وعلقت عليها قائلة: “انتظروا النجمة أنغام مع المطرب الكبير مدحت صالح وسهرة غنائية بامتياز، يومي الخميس والجمعة القادمين الساعة 9 مساءً فقط على dmc”.

ويتحدث المطرب مدحت صالح خلال برومو الحلقة عن بدايته الفنية وكيف دخل عالم الفن، كما يكشف صداقته التي جمعت بينه وبين عماد عبد الحليم عم المطربة أنغام في فترة الدراسة، وأن أغنية “مهما خدتني المدن” كانت أغنيته وحدث مشاكل بينه وبين شركة الإنتاج لتذهب في النهاية إلى عماد عبدالحليم، ويغني الفنان خلال الحلقة لأول مرة “مهما خدتني المدن” إهداء إلى روح عماد عبدالحليم.

ويوضح خلال الحلقة عن كيف تحول من الغناء إلى التمثيل، وقصة حبه للمسرح وكيف حول أغنية “المليونيرات” من أغنية في مسرحية إلى كليب عاش لسنوات طويلة رغم رفض المقربين منه في البداية أن يغنيها لأنها مختلفة عن أسلوبه في الغناء.

ويعلن لأول مرة عن تحضريه لأغنية جديدة بطريقة الراب، كما يتحدث عن الملحن الراحل رياض الهمشري وكيف أثر في مشواره وأن الوسط الغنائي حتى اليوم لا يقدر على تعويض هذا الفنان.

ويتطرق بالحديث مدحت صالح عن “كوكب الشرق” أم كلثوم، وكيف أثرت أغانيها بالتعاون مع ملحنين مختلفين مثل رياض السنباطي وبليغ حمدي ومحمد عبدالوهاب، والفرق بين كل مرحلة غنائية في حياتها، كما يقدم الفنان خلال الحلقة دويتو مع أنغام على أغنية “بعيد عنك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!