الفن نيوز

غدًا..عمر كمال في ضيافة رامي رضوان

✍️آن ناصف

يحل الفنان عمر كمال كضيف في برنامج مساء dmc غدًا،ليحاوره الإعلامي رامي رضوان في تمام الساعة 11 مساءً، وسيقدم من خلال الحلقة مجموعة من أغانيه منها بنت الجيران وغيرها.

كما يتحدث عن كواليس أعماله المقبلة، يكشف عن تفاصيل أزمته مع الفنان تامر عاشور، وحقيقة انتهائها، ويتحدث عن علاقته بالفنانة شيرين وحلمه بالوقوف أمامها فضلًا عن محاولته أداء أشهر الأغاني على الطريقة الشعبية.

https://www.instagram.com/tv/Cjn-XYEDJY_/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

تصدر الفنان عمر كمال محركات البحث جوجل منذ فترة وذلك بعد ما أثارت طليقة أحمد الفيشاوي الجدل حول علاقة ارتباطهما، ونشرت عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة وهي تجلس داخل سيارتها وعمر كمال بجوارها، وعلقت عليها بقولها: “وأديني بقيت أنا الكسبان”، ولكن سرعان ما قامت بحذف الصور ولم يخرج أي منهم لتوضيح الحقيقية.

يذكر أن آخر أعمال عمر كمال هو فيديو كليب “خلينا سهرانين” من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والتى أثار جدلًا بسبب اشتماله على مقطع من أغنية “ألف ليلية وليلية” لكوكبة الشرق أم كلثوم.

كلمات الأغنية

بقى ده اسمه كلام بقى حد يسيب الناس الحلوه دي ويقول سلام بقى ده اسمه كلام ده احنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم تمشي قوام ده السهرة يا دوب لسه بتبدأ والجو ياروحي عليه يخلي اللي مانمش بقاله أسبوع يسهر ما ينام تمشي تروح فين.. خلينا سهرانين ده الجو جميل.. والناس كلها صاحيين مستعجل ليه.. هو احنا ورانا إيه ده الليل لسه في أوله.. والناس كلها صاحيين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!