أبرز الشخصيات

“معكم منى الشاذلي” ينفرد بجائزة أفضل برنامج تليفزيوني لعام 2022

✍🏻 رحمة سلام

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، عن فوز برنامجها “معكم” المُذاع عبر شاشة CBC، بجائزة أفضل برنامج تليفزيوني لعام 2022 ، واستلمت جائزة الإعلام المرئي خلال حضورها من منتدى الإعلام العربي للصحافة والإعلام المُقام بدبي.

وأعربت منى الشاذلي، خلال الحلقة عن سعادتها الشديدة بالجائزة لعدة أسباب بداية من مجهود فريق العمل لتصفيقات زملائها من الإعلاميين والصحفيين أثناء تكرميها علي المسرح.

https://youtu.be/_LsHM1wV_98

وقالت منى الشاذلي:”كنت فرحانة بتجربة فريق العمل، الحقيقة إحنا شركاء مساهمين في الفكرة والمجهود والتنفيذ، مرت علينا تقديم فقرات فيها الكثير من الجهد، فريق عمل عنده إيمان بالنجاح المبني على الإجتهاد وليس نجاح الصدفة ولا نجاح الواسطة والبروباجندا، عنده إيمان بالنجاح الحقيقي المبني على المجهود واحترام المُشاهد”.

واستكملت قائلة:” الفرح والنجاح كان لي علاقة بالتجربة لي علاقة بزملائى لي علاقة تحديدًا بقيمة العمل، ننحي شكر واحترامًا لكل زملائنا في العالم العربي نحن نقدر كل القيمة، ولكن تبقى جائزة الإعلام العربي من منتدى دبي للصحافة لها واقع وقيمة كبيرة جدًا في أنفسنا جميعًا”.

وأضافت الشاذلي:”بقدم الجائزة لكل إعلامي وإعلامية شابة مُقتنع تمام الإقتناع بأن مهنتنا يجب أن تكون محترمة أي كان القطاع الذي يعمل فيه، مادُمت في منبر إعلامي، وبتخاطب الناس يجب أن تحترم هؤلاء الناس وتحترم مهنتك، إحنا محتاجين كلنا نطور في مجال الإعلام، كلنا يجب أن نعدل البوصلة الخاصة بنا لتقديم إعلام يليق بالمُشاهد، ونتجاوز أخطاء الماضي”.

وتابعت” الشئ الذي أسعدني بالإضافة للجائزة هو تلك الروح التي لمستها في المنتدى زملائي من الإعلاميين والصحفيين المصريين كانوا في حالة صخب وحماس كبيرة لما تم إعلان إسم البرنامج، هذا الشيء أسرني للغاية لما تكون الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي، ورضوي الشربيني وأسماء كبيرة من عالم الصحافة والإعلام في حالة تصفيق وحماس هذا المشهد لم أنساه”.

واختتمت قائلة” الفرحة الحقيقية اللي لمستها حقيقي قصرت فيا، إن بخلاف الاستثمار المهني في إستثمار إنساني أيضًا، شكرًا لتعب ومجهود فريق العمل وكل زملائي في البرنامج في قناة CBC والشركة المتحدة في ظهور البرنامج بأفضل صورة”.

ويذكر أن برنامج معكم مني الشاذلي، يصنف كبرنامج حواري إجتماعي، تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، التي تسعى بقصاري جهدها لعرض ضيوف ونماذج مشرفة لمناقشة وعرض قضايا اجتماعية هامة، يستضيف البرنامج الكثير من الشخصيات الناجحة ويعرض يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً على شاشة CBC.

ويحرص عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي على متابعة حلقات البرنامج المختلفة الذي بدأ في عام 2014 وذلك لمجموعة الضيوف التي يتميز بها البرنامج من النجوم في مختلف المجالات والتعرف على كواليس نجاحاتهم الأخيرة بالإضافة إلى الفقرات الممتعة التي يتعرض لها جميع الضيوف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!