الفن نيوز

بين “مصر، دبي، ألمانيا” 3 حفلات غنائية لـ “راغب علامة” خلال أكتوبر الجاري

يستعد الفنان “راغب علامة” لإحياء 3 حفلات غنائية خلال شهر أكتوبر الجاري، بثلاث دول مختلفة ما بين “مصر، دبي، ألمانيا”، حيث يستعد الفنان “راغب علامة” لأول مرة لإقامة تجربة فريدة من نوعها في العالم العربي، والتي يخوضها برفقة الفنان المغربي “سعد لمجرد”، حيث يقدما حفلًا غنائيًا في العالم الافتراضي، وسيتم تحويل النجوم إلى افاتار، ليصبح أول حفل ينضم إلى الميتافيرس.

كما يستعد لإقامة حفل غنائي بقيادة جورج قلته، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورتة الـ 31، وذلك يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر.

وتعد هذه التجربة الأولى التي يشارك به النجم اللبناني “راغب علامة” بمهرجان الموسيقى العربية، والتي سوف تقام في الفترة من 20 أكتوبر الجاري إلى 3 نوفمبر المقبل.

كما يستعد الفنان “راغب علامة” أيضًا لإحياء حفل غنائي في أوروبا في دوسلدورف بألمانيا، وذلك في الـ 31 من أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يغني راغب مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معاه الجمهور.

ويذكر أن الفنان “راغب علامة” قد طرح مؤخرًا أغنية استمارة 6 التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب “وهي من كلمات نادر عبدالله، ألحان محمود الخيامي، ومن توزيع توما.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!