الفن نيوز

بعد وصلة المدح بين بيتر ميمي وكريم بعد العزيز.. أهم الأعمال التي جمعت بينهم

بعدما جمعهما عملين شاهدا فيهما نجاحًا كبيرًا وفي طريقهما للعمل الثالث، المخرج بيتر ميمي يتغزل في الفنان كريم عبد العزيز، وذلك بنشره صورة تجمعهما في أحدث ظهور لهما من داخل المطار عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: “مع مستر كاريزما”.

وسوف نتحدث عن الأعمال التي جمعت بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي والتي حققت نجاحًا ضخمًا وكانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وهما مسلسل الإختيار بجزئيه الثاني والثالث وفي طريقهما لعملها الثالث مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

أولهما الإختيار الجزء الثاني تحت مسمى “رجال الظل”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021، وتناولت أحداثه بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في عام 2013، مع التركيز على أحداث فض إعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وبدأت الأحداث أثناء إعتصام رابعة عام 2013 ومحاولة الضابط زكريا الذي يجسد دوره “كريم عبد العزيز” التصدي للإرهاب، ومن ناحية أخرى يتصدى يوسف الرفاعي الذي جسده أحمد مكي للتكفيريين في سيناء.

وإستكمالًا لنجاح سلسلة الإختيار جمعهما أيضًا الجزء الثالث منه تحت مسمى “القرار”، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، وتناولت أحداثه حول ما شهدته مصر خلال السنوات التي عقب ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي إنتهت بإندلاع ثورة 30 يونيو.

والعمل الثالث الذي سوف يجمع بينهما هو مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وكان قد أعرب كريم عبد العزيز عن سعادته بالعمل للمرة الثالثة مع المخرج بيتر ميمي وذلك أثناء حضور معرض الكتاب بالرياض، حيث صرح قائلًا لبرنامج “الستات مبيعرفوش يكدبوا”، وبسؤاله عن دوره في مسلسل “الحشاشين” في رمضان المقبل، قال: “أنا سقعت لما عرفت.. تلجت حرفيًا، الموضوع مهم جدًا وأبعاده الفكرية مهمة جدًا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدًا، وفرحان جدًا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال”.

وسوف يجسد كريم عبد العزيز دور حسن الصباح في مسلسل الحشاشين، والعمل بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، وآخرين ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!