الفن نيوزفن

مدحت صالح لـ أنغام “أول حفلة في مسيرتي الغنائية كانت برفقة نجاة الصغيرة”

✍🏻رحمة سلام

استضافت أمس النجمة أنغام، في ثاني حلقات برنامجها الجديد الذي يحمل اسمها “أنغام”، المطرب الكبير مدحت صالح في سهرة خاصة على شاشة DMC، في تمام الساعة 9 مساءً.

وافتتحت حلقة البرنامج بتقديمة خاصة للمطرب مدحت صالح، وبمسيرته الغنائية والفنية طوال السنوات الماضية، قائلة “مسيرة مدحت صالح بالنسبالي جذابة جدًا، ثقافته الازهرية مع موهبته الغنائية عملوا تركيبة عجيبة جدًا، وعنده طريقة أداء مميزة خاصة بيه”.

وتابعت قائلة: “في الحقيقة عندي شعورين عكس بعض، قعدة مع أخويا الكبير وصديق عمي وفي نفس الوقت مدحت صالح التجربة والمشوار الجذاب جدًا ونموذج يحتذي به، لياقته الغنائية محافظ عليها رغم المشوار الطويل، ولازم الجيل الجديد يستفيدوا من اللي عملته واللي بتعمله”.

وأشاد مدحت صالح على عبارات أنغام التقديمة قائلًا: “أنا شهادتى فيكي مجروحة، عيلتك كأنهم عيلتي، أنتي من ريحة الغاليين، لما بنتكلم عن الأصوات في مصر بنقول عندنا الحيلة أنغام، فرحان بإصرارك على ظهورك بطلة مميزة”.

وتابع: “أتذكر أول حفلة ليكي كانت في المسرح القومى، في عيد الأم وكنا مع بعض، ومن أول غنوة قلت استنوا أنغام”.

https://fb.watch/g8tNpv6MiH/

وافتتح حديثه، ببداية مسيرته الغنائية قائلًا: ” أول أغنية قدمتها أنا شغلتي تلميذ كان عندي 16 سنة وقتها، كنت معروف بإسم محمد صالح، حصلت النقلة وأنا عندي 23 سنة في أول حفلة في حياتي مع الست نجاة الصغيرة، وربنا كتبلي النجاح وقتها، قصتي وحبي لفريق نادي المقاولون بخلاف إني زملكاوي كان وقتها كان في مشكلة في التوزيع، الفريق شجعني وعمل حالة وجو وحضور عمري ما أنساه”.

واستكمل قائلًا” كنت موظفًا في فرقة أحلام الشباب في مسرح البالون، ومعايا أغنيتين بصوتي مع أبلة فضيلة، وتعرفت على الدكتور جمال سلامة وعبد الرحمن الأبنودي اللي ساعدني كتير جدًا وعرفني على الأستاذ كمال الطويل وبليغ حمدي، علي الموجي وقعدوا يفكروا في مشروع مطرب جديد، وقعدنا نحضر في 8 أغنيات فيما يقرب من سنتين “.

https://fb.watch/g8tNpv6MiH/

وأضاف: “المشروع وقتها وقف بسبب خلاف بين الموسيقار جمال سلامة، ومحمد عبد الوهاب المنتج وصاحب شركة صوت الفن، وراحت الأغاني وسمعتها بصوت صاحبى عماد عبد الحليم، وبعد فترة أغنية ساعات ساعات للفنانة الكبيرة صباح، مزعلتش خالص وقتها بالعكس بعتبر الفن ده محبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!