الفن نيوزفن

كريم قاسم لـ أسرار النجوم: مرعوب من مسؤوليات الجواز

كشف الفنان كريم قاسم عن آخر أعماله الفنية “حظك اليوم” وجوانب أخرى من حياته الشخصية والمهنية أثناء استضافته ببرنامج “أسرار النجوم” المذاع على قناة وراديو نجوم إف إم والذي تقدمه الإعلامية إنجي علي.

أوضح كريم قاسم سبب عدم زواجه حتى الآن قائلًا: “مرعوب من مسؤوليات الجواز عايز أكون ناضج النضوج اللي يجعلني الزوج والأب المثالي، والحياة على الشخص لوحده أصبحت صعبة جدًا، وفكرة تدخل مشروع الجواز الموضوع صعب جدًا”.

وعن أحدث الأعمال الفنية “حظك اليوم” قال كريم: “كنت قاعد فترة وكل الأفلام التي كانت بتتعرض عليا سوداوية جدًا وكنت أسأل فين الأفلام اللذيذة اللي تخاطب الشباب، لحد ما منتج بعت ورق فيلم (حظك اليوم) كانت النسخة الأولى من العمل غامقة شوية، ولكن أساس العمل جيد، وقلت له عايز حاجة لايت شبابية”.

وأضاف: “أنا مفتقد ده في السينما إن يكون فيه وجبة سينمائية كاملة، وجلسنا مع بعض من 2021 حتى شهر نوفمبر 2022 وفضلنا نطور من السيناريو، وبالفعل حدث ما أردنا، وكان محمد مولى وطه دسوقي (لوريل وهاردي المصريين) وأخذوا الفيلم في منطقة تانية وضحك جديد متطور”.

وتابع قاسم: “الشباب اللي في الفيلم عمرهم صغير ولكن تقال جدًا كخبرة، وخرجوا الكوميديا من عالم الشخصيات والفيلم لا يوجد فيه استسهال ومش مجرد إفيه ولكن كل الضحك مرسوم بشكل رائع ومتطور، ويجب أن نحيي كل الناس اللي اشتغلت على الفيلم، كان حظي حلو اني اشتغلت معاهم، والناس قالوا إنهم مزهقوش والإيقاع كان سريعًا”.

واستكمل قاسم حديثه: “أنا كنت مجرد ترس من التروس في العمل، وفي الآخر قدمنا عمل فني جماعي ومفيش حد لوحده وكلنا أبطال في الفيلم، وأنا شايف حظي حلو في الحياة ومحظوظ بحاجات كتيرة جدًا”.

https://fb.watch/g8uI7cHi-6/

وتطرق الفنان كريم قاسم في الحديث عن شخصيته في الفيلم قائلًا: “كممثل وحشتني نوعية هذه الأفلام وكان نفسي اشارك في حاجة زي كده، والحمدلله قدرنا نقدمه، وبالنسبة لي شخصية (عمر) كان فيه حاجات مشتركة بيننا، وشغال في مجلة على الإنترنت ومتخصص في تغطية الحفلات الليلية في القاهرة”.

واختتم حديثه قائلًا: “هو أعزب ويعيش في المعادي ويحب الطبيخ، إلى أن يقابل (ليلى) هدى المفتي وهي مقدمة دور رائع جدًا وتقدم شخصية البنت القوية والقائدة في وقت الجد وهذا ما جذب البطل لها، وأي رجل يحب البنت الشجاعة بالطبع، وفيه مفاجأت في الفيلم ولا أريد أن أحرق الأحداث، ولكن نكتشف إن عمر مش برئ وسهل زي ما الجمهور تخيل”.

وفي هذا السياق فيلم “حظك اليوم” من بطولة كريم قاسم وهدى المفتي ومروان يونس وطه دسوقى ومحمد المولى وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد البيلي وإخراج أسامة عرابي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!