الفن نيوز

اليوم.. عمرو مصطفى يطرح أحدث أغانيه “سيبوه”

يستعد المطرب والملحن عمرو مصطفى اليوم لطرح أحدث أغانيه “سيبوه”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى.

وقد شوق عمرو مصطفى جمهوره للأغنية من خلال نشره لمقطع فيديو وهو يغني جزء من الأغنية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد تفاعل مع المقطع عدد كبير من الجمهور معبرين عن حماسهم بإنتظار الأغنية.

عمرو مصطفى ينهي خلافه مع عمرو دياب :

وفي سياق آخر حرص عمرو مصطفى على تهنئة الهضبة عمرو دياب بعيد ميلاده في خطوة صريحة منه لإنهاء الخلاف بينهم، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”: ” العمر يجري سريعًا ولن تبقي غير السيره العطره وداعا لأي مشكلة مع أي إنسان وخاصة لو كان الإنسان تجمعه بك عشرة ونحن قدوه للأجيال القادمة”.

وأضاف : “صنعننا تاريخ مشرف من الموسيقي أتمني أن تستمتع بيه الأجيال القادمة بدون أي شؤائب نحن ننشر السعاده أتمني أن يظل في ذهن المستمع هذا الإنتاج الموسيقي بدون ربطه بأي صراعات أو مشاكل”.

وتابع عمرو قائلًا: “لذلك انتهز فرصى عيد ميلاد علامات الموسيقي عمرو دياب ومحمد منير، كل سنه وأنتم طيبين قامات كبيرة في صناعة الموسيقي تعلمنا منكم الكثير كل عام وأنتم بخير”.

مسيرة التعاون بين عمرو مصطفى والهضبة :

وقد بدأ تعاون الثنائي عمرو دياب وعمرو مصطفى عام 1999 بأغنية “خليك فاكرني”، وفى 2000 أغانى العالم الله وبعترف وأعمل إيه، وفى 2001 يا حبيبى يا لا وأكتر واحد وقولت إيه وصدقنى خلاص وأحبك أكرهك.

آخر أعمال عمرو مصطفى :

يذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو مصطفى أغنية “مين هيجاريه” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” في يوليو الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها نسبة مشاهدة عاليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!