الفن نيوز

بعد تعاونهم معًا في “ع الزيرو”.. مدحت العدل ينصح محمد رمضان

حرص المؤلف مدحت العدل أن يوجه نصيحة للفنان محمد رمضان بعد تعاونهم معًا في فيلم “ع الزيرو”، حيث أن وقت تصوير الفيلم يتزامن مع المشاكل.

التي يتعرض لها رمضان بداية من إلغاء حفلاته في الإسكندرية وسوريا وأربيل فقال: “أنا بعتبر محمد رمضان زي ولادي وبقدر المستطاع بنصحه وهو بيتقبل هذا النصح، محمد رمضان نجم كبير ومؤمن بنجاحه وإصراره وهو زي أي شاب بيغلط وانا متاكد ان الفيلم هيعود على رمضان بتأثير إيجابي وعلينا لأنه فعلًا نجم له شعبية كبيرة”.

وصرح أنه ليس قلق بشأن المشاكل التي ترتبط بـ اسم محمد رمضان أن تؤثر على نجاح الفيلم فقال: “احنا كلنا معرضين للخطأ وهو ملتزم ومحترم ومؤدب وعنده جماهيرية كبير، المثل المصري بيقول “بيعملو من الحبة قبه” يعني لو موضوع قد كده السوشيال بتخليه كبير اوي بس لو اتحط في سياقه هتلاقيه عادي”.

وفي سياق متصل، كشف أيضًا عن سر تسمية الفيلم بـ اسم “ع الزيرو” وقال: “ابنه في الفيلم بيحلق على الزيرو نتيجه لمرض ما فهو بيقرر يغنيله أن ع الزيرو دي حاجة مش وحشة أصلًا”.

يذكر أن محمد رمضان أعلن عن استعداده للفيلم في وقت سابق ونشر صورة من موقع التصوير وكتب: “بسم الله بدأنا فيلم عالزيرو من إنتاج جمال العدل تأليف د/مدحت العدل إخراج محمد العدل، مبسوط بأول لقاء سينمائي بالنجمة نيللي كريم و مبسوط بوجودي مع باقي نجوم الفيلم، ثقة في الله نجاح”.

الجدير بالذكر أن هذا الفيلم يعتبر عودة قوية له إلى السينما عقب فيلم الكنز الذي تم طرحه من سنتنين وهو من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!