الفن نيوز

أسرة محمود ياسين تحيي ذكرى وفاته الثانية.. “فقدنا السند”

حرصت أسرة الفنان الراحل محمود ياسين على إحياء ذكرى وفاته الثانية الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2020، بطريقتهم الخاصة ورسائل مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

نشرت الفنانة شهيرة صورة لها برفقة زوجها الفنان الراحل محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك وعلقت عليها قائلة: “اليوم يمر عامان على فقدي السند”.

وأحيا الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين ذكرى وفاة والده عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك وكتب: “الذكرى السنوية الثانية لرحيل الأب الغالي .. أسألكم الدعاء”.

وبجانبه كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام قائلة: “الذكرى الثانية لحبيبي أبي الغالي مر عامين وكانوا امبارح او كأنه الآن نفس الألم لما يتغير شئ يا أبي”.

وتابعت: “الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته في الفردوس الاعلى يا حبيبي في صحبة الأخيار والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا”.

وكتب حفيد الفنان الراحل محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام وعلق: “اليوم.. الذكرى الثانية على رحيل من جعلني أنطق اسمي بفخر.. أرجوا قراءة الفاتحة والدعاء لجدي”.

وفي هذا السياق قدم الفنان الراحل محمود ياسين العديد من الأعمال الفنية المتميزة من أبرزها: “الوفاء العظيم، أغنية على الممر، الرصاصة لا تزال في جيبي، جدو حبيبي، الجزيرة، الوعد، الخيط الرفيع، حب وكبرياء، ومن أعماله المسرحية سليمان الحلبي، ليلى والمجنون، الزير سالم” ومن أعماله التليفزيونية “أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!