الفن نيوزفن

هالة سرحان عن مذيعات مصر في دبي.. “وجوة مشرفة ومثقفة وحضور مصري مبهر ومتفوق”

نشرت المذيعة هالة سرحان صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جمعتها مع زميلاتها الذيعات المصرية بمتحف المستقبل في دبي.

وعلقت على هذه الصورة قائلة:”صورة بالنسبالي غالية جدًا على قلبي مع أجمل وأشطر وأقوي المذيعات المصريات في متحف المستقبل بدبي في ليلة عشنا الغد القادم في الحاضر المزهر المستقبل المذهل”.

وتابعت:” بدعوة من معالي محمد القرقاوي وزير شئون مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مكتب التنفيذي في إمارة دبي في إطار فعاليات المنتدي الدولي العربي للإعلام تحت رعاية رئاسة سعادة مني المري سيدة الإعلام الأستثنائية”.

وأكملت بكل حب عن زميلاتها “الصورة مع أحب الإعلاميات رضوي الشربيني مني الشاذلي لميس الحديدي شيريهان أبو الحسن وهيدي كرم”.

وتحدثت عن وجودهم وقالت: “وجوة مشرفة ومثقفة وحضور مصري مبهر ومتفوق في المنتدي ودار الحوار فيها مع معالي محمد الجرجاوي عن مستقبل العالم الجديد حوار شجاع وصادق ومقدام يرسم خريطة القوي المؤثرة ويحمل شعار الأنسانية”.

ويعرف أن الإعلامية هالة سرحان إعلامية وصحفية مصرية، تعمل حاليًا كرئيس قطاع الإنتاج والتوزيع بشركة روتانا الدولية للصوتيات والمرئيات والمدير العام لاستوديوهات روتانا، كانت تقوم بتقديم برنامج ناس بوك على قناة روتانا مصرية ولكنها تركت القناة في 31 أكتوبر 2012.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!