فن

الليلة.. محمد صبحي ونجوم فرقة أستوديو الممثل في ضيافة برنامج بروين شو

يحل اليوم، السبت الموافق 15 أكتوبر، النجم الكبير محمد صبحي ونجوم فرقة أستوديو الممثل في ضيافة برنامج بروين شو التي تقدمه الإعلامية “بروين حبيب” على قناة دبي، وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتحدث النجم الكبير محمد صبحي عن أمور كثيرة عن حياته الفنية والأسرية، واستطاعت صبحي خلال برومو الحلقة أن يبكي جمهوره بعد حديثه عن زوجته الراحلة الفنانة “نيفين رامز” والتي قال عنها خلال اللقاء: “كنت شايفها قدامي في أول صف زي ما بتحضر العروض كلها”.

https://fb.watch/g9tQmfRL1V/

كما تحدث النجم الكبير محمد صبحي عن بدايته الفنية وقال: “أول ما اتخرجت كنت بكتب على مشط الكبريت، غدًا سأكون نجمًا”.

وتحدث صبحي أيضًا وقال: “في ناس كتير أوي فاكرة إن أنا دكتاتور”.

وتستضيف أيضًا الإعلامية بروين حبيب خلال الحلقة نجوم فرقة استوديو الممثل: “داليا حسن، محمد سعيد، منة طارق، انجيليكا، محمد يوسف”.

وفي سياق آخر، يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد صبحي مسرحية “نجوم الضهر” والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل، وكذلك وقت عرضه على Watch it وقناة Cbc أثناء عيد الاضحى الماضي.

مسرحية “نجوم الضهر” من تأليف وإخراج الفنان القدير “محمد صبحي” وشارك في تأليفه “أيمن فتيحه”، ويدور حول مجموعة من الموهوبين يتقدمون لمسابقة “المصباح السحري” التابعة لإحدى القنوات الخاصة، وبعد نجاحهم تتبناهم لتقديم عمل درامي من بطولتهم.

كما يستعد لتقديم مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” وهي من بطولة وإخراج النجم محمد صبحي ويشاركه البطولة: “وفاء صادق، رحاب حسين، منة طارق، داليا حسن، حمدي السيد، كمال عطية، ليلى فوزي، مصطفي يوسف، محمد يوسف، محمد سعيد، محمود أبو هيبة، محمد شوقي طنطاوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!