الفن نيوزفن

بحضور نجوم الفن.. جيلان علاء تحتفل بزفافها على عز شهوان

احتفلت الفنانة جيلان علاء بزفافها على المغني عز شهوان، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور نجوم الفن.

وكان من بين الحضور المطرب مصطفى قمر، الذي أحيا الحفل، الراقصة دينا، والتي شاركتها جيلان في وصلة رقص، كما حاولت جيلان تقليد دينا في حركاتها الراقصة.

وتواجد أيضًا من النجوم الحاضرين للحفل، كل من الفنان الكوميدي عمرو وهبة والكاتبة ميرنا الفقي، وسط حالة من السعادة والفرحة، التي سادت حفل الزفاف.

وبدت جيلان كالأميرات في فستان الزفاف، والذي جاء كب، أبيض اللون ومزود بتطريزات لامعة من الفضة، وأضافت جيلان طرحةً طويلة على شعرها، وانتعلت حذاءً باللون البيج.

أما شهوان فقد ارتدى بدلةً سوداء، قميص أبيض ونسق معهما بنطلون أسود وبيبيون أسود، وانتعل حذاءً أسود، قد جاءت إطلالتي كلا العروسين أنيقتين ومناسبةً للحفل.

يشار إلى جيلان وشهوان كانا قد احتفلا بخطبتهما في مايو الماضي، وتحديدًا في الـ13 من مايو، لتكلل خطبتهما بالزواج بعد خمسة شهور.

علمًا بأن جيلان والمطرب عز شهوان قدما معًا مجموعةً من الأغاني الناجحة، والتي من بينها مش بتاع جواز، نانا، راجل أوي والنهاردة التلات، التي تعد آخر أغانيها، وقد حققت كل أغانيهما نسب مشاهدات عالية.

يذكر أن جيلان ممثلة ومذيعة، قدمت العديد من الأعمال والبرامج الناجحة، ومن أبرزها، أسعد الله مساءكم من جديد، أول ما تقوم من النوم، هشتجة، الآنسة فرح بأجزائه، الكويسين، طلعت روحي وغيرها.

كما قامت بتغيير جلدها من الكوميدي إلى التراجيدي، بعدما شاركت الفنانة نيللي كريم في بطولة المسلسل الاجتماعي فاتن أمل حربي، خلال الماراثون الرمضاني الماضي.

والذي قدمت من خلاله شخصية المحامية راندا، والتي تدافع عن قضية فاتن أو تونة، ضمن أحداث العمل، وقد قدمت دورًا ابتعدت فيه عن الأدوار الكوميدية، التي عرفت بها، لتثبت أنها فنانة موهوبة، تجيد تقديم كل الأدوار

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جيلان علاء مسلسل طير بينا يا قلبي مع ريم مصطفى ودنيا ماهر، والذي ظهرت به كضيفة شرف، وفيلم تسليم أهالي مع دنيا سمير غانم، هشام ماجد والراحلة دلال عبد العزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!