فن

يوم 28 أكتوبر.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في المسرح المكشوف في قطر

أعلنت الفنانة أنغام عن موعد حفلها القادم، وذلك في قطر على مسرح كتارا يوم 28 من أكتوبر الجاري.

حيث نشرت الفنانة أنغام بوستر الحفلة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعبرت عن اشتياقها لأهل قطر، وعن سعادتها لإحياءها هذه الحفلة.

حيث علقت قائلة:”أهلنا واحبابنا جمهور قطر الغاليين وحشتوني جدًا متشوقة للقائكم يوم 28 أكتوبر في كتارا المسرح المكشوف في انتظاركم بكل الشوق والمحبة”.

برنامج أنغام

في سياق منفصل تواصل الفنانة أنغام حلقات برنامجها الجديد “أنغام”، وكان ضيوفها في أول وثاني حلقات البرنامج، الفنان راغب علامة والفنان مدحت صالح، ويعرض برنامج أنغام للفنانة أنغام يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً عبر قناة DMC.

من جانب آخر شاركت الفنانة أنغام مؤخرًا في الأمسية الشعرية للأمير عبد الرحمن بن مساعد على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.

تصدر أنغام التريند بعد حفلة جدة

تصدرت الفنانة أنغام تريند رقم 3 عبر موقع التغريدات الصغيرة “تويتر”، بهشتاج أنغام في جدة، وذلك بعد تألقها في حفلة جدة على مسرح بنش مارك.

واستقبلها الجمهور بترحيب كبير وحفاوة كبيرة فور صعودها على خشبة مسرح بنش مارك، في إطار حفلات العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

وقدمت أنغام خلال الحفل مجموعة من أغانيها المميزة القديمة والحديثة ومن أبرزهم: “ياريتك فاهمني، بتوصفني بتكسف، اكتبلك تعهد، اساميك الكثيرة، لوحة باهتة، حالة خاصة، وهنفضل نرقص، عارفة قيمتي”، باقة أخري من أغانيها.

آخر أعمال أنغام

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية تحمل أسم “عارفة قيمتي”، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

أغنية “عارفة قيمتي” من ألحان عمرو مصطفي، وكلمات أمير طعيمة، وميكس وماستر أمير محروس، وجيتار مصطفى أصلان وناي محمد عاطف.

تخطت أغنية “عارفة قيمتي” لـ الفنانة أنغام حاجز الـ 4 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

كلمات أغنية “عارفة قيمتي

بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام وعمرنا كام، عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا، بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق أنا اللي بسوق وقبل ما حد بيبعني أنا ببيعه

عارفه قيمتي وعارفه أنا مين.. ده الطريق اللي أنا ماشياه، مش مهم الناس عايزين المهم اللي أنا عايزاه كل ثانية ناوية

أعيش واللي فات هنساه، دنیا وبنعيشها واللي يعيش ياما يشوف وفيه ناس نقابلها أصلا مش وش كسوف، على إيه

نقدرهم ونكبرهم والموضوع معروف، لو خايف تخسر حاجة أخسرها وانت تبطل خوف عارفه قيمتي وعارفه أنا مين، الطريق اللي أنا ماشياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!